محمد بن راشد يؤكد أهمية بناء الجسور بين الإمارات وقرغيزستان

محمد بن راشد يؤكد أهمية بناء الجسور بين الإمارات وقرغيزستان

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في دبي مساء أمس، سورونباي جينبيكوف رئيس جمهورية قرغيزستان والوفد المرافق.وقد رحب سموه بضيف البلاد، متمنياً له زيارة ناجحة وموفقة على جميع المستويات، وتجاذب سموه والرئيس جينبيكوف أطراف الحديث حول سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية …

emaratyah

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في دبي مساء أمس، سورونباي جينبيكوف رئيس جمهورية قرغيزستان والوفد المرافق.
وقد رحب سموه بضيف البلاد، متمنياً له زيارة ناجحة وموفقة على جميع المستويات، وتجاذب سموه والرئيس جينبيكوف أطراف الحديث حول سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية قرغيزستان الصديقة، خاصة في مجال الاستثمار وبناء شراكة اقتصادية وتجارية واستثمارية تعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين.
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال اللقاء، أهمية فتح آفاق جديدة وبناء جسور بين الطرفين؛ يمكن العبور منها إلى مستويات أرحب في قطاع الاستثمار والتبادل الثقافي، وتنشيط السياحة البينية التي تزيد التقارب بين الشعبين، وتختصر المسافات فيما بينها.
وإلى ذلك أشاد رئيس قرغيستان بالنهضة الحضارية التي تعم مجتمع الإمارات، واعتبر زيارته الأولى للدولة «بشرة خير» وتفاؤل في ضوء ما تم توقيعه من اتفاقات ثنائية، تحدد مسار العلاقات الثنائية بين الدولتين، وتمهد لاستشراف المستقبل برؤى مشتركة تنعكس إيجاباً وفائدة على شعبيهما.
حضر اللقاء.. ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، وحسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، رئيس بعثة الشرف المرافقة للرئيس، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، وسعيد مطر القمزي سفير الدولة لدى جمهورية أوزبكستان السفير غير المقيم لدى قرغيزستان.
(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً