وفد من «الدفاع» يزور شرطة أبوظبي

وفد من «الدفاع» يزور شرطة أبوظبي

زار وفد من وزارة الدفاع مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بشرطة أبوظبي، في إطار برنامج التعاون المشترك والزيارات المتبادلة بين الجانبين. وأكد المقدم عبيد عبدالله الرميثي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أبوظبي خلال استقباله الوفد حرص شرطة أبوظبي على تعزيز سبل التعاون وتبادل المعارف والخبرات، وعقد الشراكات الاستراتيجية مع مختلف الوزارات والمؤسسات.واطلع الوفد برئاسة…

emaratyah

زار وفد من وزارة الدفاع مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بشرطة أبوظبي، في إطار برنامج التعاون المشترك والزيارات المتبادلة بين الجانبين. وأكد المقدم عبيد عبدالله الرميثي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أبوظبي خلال استقباله الوفد حرص شرطة أبوظبي على تعزيز سبل التعاون وتبادل المعارف والخبرات، وعقد الشراكات الاستراتيجية مع مختلف الوزارات والمؤسسات.
واطلع الوفد برئاسة المقدم محمد سعيد النيادي، رئيس شعبة الموارد البشرية بوزارة الدفاع، على منظومة التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء المؤسسي للخطة الاستراتيجية في شرطة أبوظبي.
وتم استعراض أفضل الممارسات في مجال التخطيط الاستراتيجي بشرطة أبوظبي، كما قدم الرائد عبدالسلام عبدالله بن اسحاق رئيس قسم أداء العاملين في قطاع الموارد البشرية عرضاً لنظام التقييم السنوي لأداء العاملين وبين ربط المؤشرات التشغيلية مع الأهداف الوظيفية الذي تطبقه شرطة أبوظبي.
وقام الوفد بجولة تعريفية في المكتبة الذكية التابعة للمركز والتي تضم أحدث الأجهزة التكنولوجية وتعرف الى أهدافها في تحقيق تكامل العمل الحكومي وتعزيز الشراكة وتبني مبادرات مشتركة، على نحو يلبي رؤية وتطلعات إمارة أبوظبي.
من جانبه ثمن المقدم النيادي التطور الكبير الذي حققته شرطة أبوظبي في مجال توظيف وتطبيق أفضل الممارسات والتجارب الرائدة، لافتاً إلى أهمية التعاون وتطوير الشراكات تحقيقاً لرؤية وتطلعات الجانبين.
وفي ختام الزيارة تبادل الجانبان الدروع التذكارية، مؤكدين أهمية تبادل الزيارات الميدانية البينية لتحقيق المزيد من التعاون المشترك والاستفادة من الخبرات للارتقاء بمنظومة العمل العام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً