«لغتي» توسع نطاق عملها وتتوجه إلى المدارس الخاصة

«لغتي» توسع نطاق عملها وتتوجه إلى المدارس الخاصة

أبرمت مبادرة «لغتي»؛ إحدى مبادرات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، التي تعنى بتعلم اللغة العربية بوسائل ذكية، اتفاقية تعاون مع هيئة الشارقة للتعليم الخاص. وتتضمن الاتفاقية قيام المبادرة بتزويد الهيئة ب90 جهازاً لوحياً مزودة بتطبيق حروف و3 خزائن للشحن، لمدة سنة دراسية من تاريخ توقيع الاتفاقية، إضافة …

emaratyah

أبرمت مبادرة «لغتي»؛ إحدى مبادرات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، التي تعنى بتعلم اللغة العربية بوسائل ذكية، اتفاقية تعاون مع هيئة الشارقة للتعليم الخاص.
وتتضمن الاتفاقية قيام المبادرة بتزويد الهيئة ب90 جهازاً لوحياً مزودة بتطبيق حروف و3 خزائن للشحن، لمدة سنة دراسية من تاريخ توقيع الاتفاقية، إضافة إلى تقديم ورش تعريفية للبرنامج، وكيفية استخدامه، وتقديم الدعم التقني والفني في حال الحاجة لذلك، على أن تسترد «لغتي» جميع الأجهزة والخزائن من مدارس التجربة بعد انتهاء السنة الدراسية.
وتهدف الاتفاقية التي وقعتها، مؤخراً، الدكتورة محدثة الهاشمي رئيس هيئة التعلم الخاص في الشارقة، ومدير مبادرة «لغتي» بدرية عبد الله آل علي، إلى توسيع نطاق المدارس، التي تستهدفها مبادرة «لغتي»؛ لتشمل المدارس الخاصة في الشارقة كفترة تجريبية؛ وذلك من خلال رؤيتها؛ الرامية إلى تسهيل عملية نشر التوعية باللغة العربية بين صفوف الأطفال بطريقة جذابة ومحببة.
قالت الدكتورة محدثة الهاشمي: «نحرص على تقديم مناهج علمية تربوية متخصصة ترتقي بالطلبة؛ من حيث المهارات العلمية والمعرفية».
ومن جهتها، قالت بدرية آل علي: «تتزامن الاتفاقية احتفاء مع الشارقة العاصمة العالمية للكتاب 2019؛ إذ نواصل تعزيز شراكتنا مع مختلف الجهات والمؤسسات التعليمية».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً