تويتر تتيح استخدام iOS Live Photos على المنصة بصيغة الصورة المتحركة GIF

تويتر تتيح استخدام iOS Live Photos على المنصة بصيغة الصورة المتحركة GIF

أتاحت شركة تويتر استخدام ميزة تصوير مقطع الفيديو القصير Live Photo (ثانية ونصف) الذي توفرها كاميرا آبل على نظام iOS وتحويلها لصيغة صورة متحركة (GIF) يمكن استغلالها من قبل المستخدم بشتى الوسائل في أي مكان متاح لإضافة المرفقات.سواء في التغريدات او الردود أو في صندوق الدردشة، حيث صرحت تويتر أن الميزة متاحة من اليوم ويمكن اللجوء إليها …

أتاحت شركة تويتر استخدام ميزة تصوير مقطع الفيديو القصير Live Photo (ثانية ونصف) الذي توفرها كاميرا آبل على نظام iOS وتحويلها لصيغة صورة متحركة (GIF) يمكن استغلالها من قبل المستخدم بشتى الوسائل في أي مكان متاح لإضافة المرفقات.

سواء في التغريدات او الردود أو في صندوق الدردشة، حيث صرحت تويتر أن الميزة متاحة من اليوم ويمكن اللجوء إليها واستخدامها مباشرة دون أي عملية تحويل لصيغة Live Photo.

الميزة سهلة الاستخدام من تطبيق تويتر لنسخة iOS؛ ما عليك سوى الذهاب لاختيار صورة من حقل الكاميرا بعدها اضغط على أيقونة GIF في أسفل الجانب الأيسر من صندوق التغريد، بعد نشر الصورة لن يبقى شيء سوى الاستمتاع بالصورة المتحركة.

Live Photos ميزة جميلة من آبل وتسهيل استخدامها على منصة المغرديين أمر مسلي أيضاً سيلعب دوراً في زيادة التفاعل على المنصة بكل تأكيد وإضافة جو حيوي وطبيعي أكثر على موسوعة الصورة المتحركة على المنصة التي تعمل منذ مدة على زيادة التفاعل بشتى الطرق.


المصدر

Twitter

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً