عادات يومية تساعد على تنحيف الأرداف

عادات يومية تساعد على تنحيف الأرداف

النساء عرضة لزيادة الدهون في منطقة الارداف. بالاضافة الى ان بروز الارداف يفسد مظهر الجسم، هو ايضا يجعل المرأة عرضة اكثر لظهور السيلوليت. تراكم الدهون في الأرداف علامة على انكِ تتبعين نمط حياة غير صحي ، ويجب عليك تغييره الآن. هذا المقال يساعدكِ لمعرفة طرق حرق الدهون الزائدة من الأرداف ومنع الترهل بعد التخلص من الدهون. بالإضافة إلى…

النساء عرضة لزيادة الدهون في منطقة الارداف. بالاضافة الى ان بروز الارداف يفسد مظهر الجسم، هو ايضا يجعل المرأة عرضة اكثر لظهور السيلوليت.

تراكم الدهون في الأرداف علامة على انكِ تتبعين نمط حياة غير صحي ، ويجب عليك تغييره الآن. هذا المقال يساعدكِ لمعرفة طرق حرق الدهون الزائدة من الأرداف ومنع الترهل بعد التخلص من الدهون.

عادات يومية تساعد على تنحيف الأرداف

بالإضافة إلى الروتين الرياضي الذي يساعدكِ كثيراً في التخلص من دهون الأرداف، فإن بعض التغييرات اليومية ستمنحكِ نتيجة رائعة في وقت قياسي.

1- حساب السعرات الحرارية

عادات يومية تساعد على تنحيف الأرداف

إذا كنتِ تعتقد أنكِ تستطيعين التخلص من كمية الدهون الزائدة من الأرداف فقط، لسوء الحظ ، أنتِ مخطئة. يجب أن تسعين إلى التخلص من الدهون الزائدة من جسمكِ بشكل عام لتقليل الدهون في الفخذين بالتبعية. نعم ، يعد عد السعرات الحرارية مهمة صعبة، لكنها ممكنة وتتحول إلى عادة.
تناولي الخضار والفواكه النيئة ، الشاي الأخضر وشاي الأعشاب الأخرى، وتجنبي الأطعمة السكرية وعالية الصوديوم ، والأطعمة المقلية ، والصلصة ، وعصائر الفاكهة المعلبة.

اقرئي أيضاً: حرق الدهون في اسبوع برجيم الارز بالحليب

2. استهلاك الكثير من الماء

إن الحفاظ على رطوبة الجسم هو أفضل وسيلة لطرد السموم وتعزيز عملية التمثيل الغذائي.

اشربي من 3 إلى 4 لترات من الماء على الأقل يوميًا لرؤية التغيرات في وزن الجسم وشكل جلدك . يمكنك أيضًا إضافة الأعشاب والتوابل مثل القرفة إلى الماء لجعلها أكثر جاذبية في المذاق، كما أن هذه الأعشاب تعزز القيمة الغذائية للماء.

3. ابدأي يومك بماء الليمون

عادات يومية تساعد على تنحيف الأرداف

ماء الليمون هو وسيلة لتفتيت الدهون . يساعد فيتامين (ج) الموجود في الليمون على تعزيز المناعة ويزيل الجذور الحرة الضارة التي تسبب تلف الخلايا ما يساعد في إنقاص الوزن.
يُضاف عصير نصف ليمونة إلى كوب من ماء بدرجة حرارة الغرفة. يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من العسل إذا كان المشورب لاذعاً.

4. خل التفاح

خل التفاح هو بديل رائع للليمون، من المعروف أنه يُشجع على فقدان الوزن. وجد العلماء أيضًا أن خل التفاح هو محارب قوي للسمنة ويمكن أن يساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب. يكون أكثر فعالية عند تناوله قبل 30 دقيقة من الوجبة الرئيسية.
قومي بإضافة ملعقة صغيرة من خل التفاح إلى كوب من الماء بدرجة حرارة الغرفة. يمكنكِ أيضًا إضافة ملعقة صغيرة من العسل إليها لتحسين المذاق.

5. ملح البحر

عادات يومية تساعد على تنحيف الأرداف

هل تعلمي أن الإمساك وسوء الهضم يمكن أن يجعلكِ تكتسبين وزناً ويمنع الأداء الطبيعي للخلايا وأجهزة الجسم؟ يجب أن يكون القولون أو الأمعاء الغليظة نظيفة للحفاظ على الهضم السليم.
لذاـ يجب عليكِ تناول ملح البحر لتطهير الجسم والتخلص من البقايا. المعادن الحيوية في ملح البحر بمثابة ملين يُطهير القولون ، ويُحسين الهضم. استخدمي ملح البحر غير المكرر للحصول على أفضل الفوائد. إليك كيف يمكنك تحضير محلول ملح البحر.
ملاحظة: تجنبي استخدام ملح البحر إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم أو مشاكل في الكلى أو الكبد.
الطريقة:- إضافة ملعقتين صغيرتين من ملح البحر غير المكرر إلى كوب من الماء الدافئ. وشربه أول شيء في الصباح.

6. القهوة

عادات يومية تساعد على تنحيف الأرداف

القهوة بدون سكر تساعد على كبح الشهية وتجعلك تشعرين بالشبع. تناولي كوب من القهوة قبل 30 دقيقة من أي وجبة للحصول على أفضل النتائج. يمكنكِ أيضاً اختيار القهوة الخضراء التي تحتوي على كمية أقل من الكافيين و غنية بحمض الكلوروجينيك الذي يعزز عملية الأيض ويمنع امتصاص الدهون.
اشربي كوبين من القهوة السوداء ، إلى جانب 3-4 لترات من الماء لفقدان الوزن دون بذل الكثير من الجهد.

شاهدي ايضا :

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً