زواج بريانكا شوبرا ونيك جوناس في فيلم على أمازون

زواج بريانكا شوبرا ونيك جوناس في فيلم على أمازون

كشفت شبكة أمازون استعدادها لإطلاق سلسلة وثائقية، لم تحدد عنوانها بعد، لكشف تفاصيل وكواليس تحضيرات الزفاف الأسطوري، الممثلة الهندية بريانكا شوبرا والمغني الأمريكي نيك جوناس، الذي استمر ثلاثة أيام في فندق قصر أويد باهوان في مدينة جودبور الهندية. ومن المتوقع أن تستعرض السلسلة التلفزيونية المنتظرة كواليس تحضيرات العروسين للزواج، وتلاقي ثقافتيهما رغم اختلافها، ومشاركة الأصدقاء والعائلة في عروض راقصة، …




بريانكا شوبرا ونيك جوناس (أرشيف)


كشفت شبكة أمازون استعدادها لإطلاق سلسلة وثائقية، لم تحدد عنوانها بعد، لكشف تفاصيل وكواليس تحضيرات الزفاف الأسطوري، الممثلة الهندية بريانكا شوبرا والمغني الأمريكي نيك جوناس، الذي استمر ثلاثة أيام في فندق قصر أويد باهوان في مدينة جودبور الهندية.

ومن المتوقع أن تستعرض السلسلة التلفزيونية المنتظرة كواليس تحضيرات العروسين للزواج، وتلاقي ثقافتيهما رغم اختلافها، ومشاركة الأصدقاء والعائلة في عروض راقصة، بمساعدة مصممي رقصات ومصممين ومخرجين.

ويتزامن ذلك مع احتفال الثنائي بذكرى زواجهما الأولى، وعلق نيك جوناس قائلاً: “الأيام التي سبقت الزفاف من اللحظات المميزة التي لا تنسى، وإعادة تقديم هذه الأجواء الاحتفالية للجمهور بمفهوم جديد، فكرة نفتخر بتقديمها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً