بعد أن حضر لمنزله… خليجي يستقبل صديقه بسكين ويرديه قتيلاً

بعد أن حضر لمنزله… خليجي يستقبل صديقه بسكين ويرديه قتيلاً

في قضية جديدة تؤكد على خطورة السلاح الأبيض، أقدم شاب خليجي يبلغ من العمر 37 عاماً، على طعن صديقه الذي كان يزوره في منزله “منزل الجاني” بسكين في يده ما أدى إلى وفاته. تفاصيل القضية كشفت عنها النيابة العامة في دبي اليوم الخميس أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بعد أن رفعت لائحة اتهام بحق الجاني، مشيرة…




alt


في قضية جديدة تؤكد على خطورة السلاح الأبيض، أقدم شاب خليجي يبلغ من العمر 37 عاماً، على طعن صديقه الذي كان يزوره في منزله “منزل الجاني” بسكين في يده ما أدى إلى وفاته.

تفاصيل القضية كشفت عنها النيابة العامة في دبي اليوم الخميس أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بعد أن رفعت لائحة اتهام بحق الجاني، مشيرة إلى أن طعنة السكين تسببت بقطع شريان العضد في اليد اليسرى، ما أدى إلى توقف عضلة القلب والدورة الدموية ووفاة الضحية.

أقوال صديق الضحية
ووفقاً لأقوال صديق للضحية، فإنهما توجها إلى منزل المتهم، وفجأة سمع المتهم يصرخ على الضحية بعبارة “لماذا أخبرت المدعو (ي) بأن السيارة في منزلنا؟”، ثم أقدم على طعنه بالسكين في يده، مشيراً إلى أن المتهم لم يكن في حالة طبيعية ويبدو عليه تعاطي المخدرات.

صاحب سوابق
وذكرت النيابة العامة في تحقيقاتها أن المتهم يعتبر من أصحاب السوابق في تعاطي المخدرات، حيث وجهت له تهمة الاعتداء على سلامة جسم المجني عليه ما أدى لوفاته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً