مطار دبي الدولي يستعد لإستقبال مليون مسافر في 4 أيام

مطار دبي الدولي يستعد لإستقبال مليون مسافر في 4 أيام

تتوقع مؤسسة مطارات دبي، أن يشهد مطار دبي الدولي أكثر من مليون مسافر بين يومي 12 و 15 ديسمبر الجاري، بالتزامن مع بداية موسم العطلات مع بدء عطلة المدارس الشتوية، حيث يشهد الطلب على السفر في موسم العطلات طفرة كبيرة. وقد نصحت طيران الإمارات عملاءها بالوصول مبكراً إلى مطار دبي، للحاق برحلاتهم في الوقت المحدد، حيث تتوقع الناقلة…

ff-og-image-inserted

تتوقع مؤسسة مطارات دبي، أن يشهد مطار دبي الدولي أكثر من مليون مسافر بين يومي 12 و 15 ديسمبر الجاري، بالتزامن مع بداية موسم العطلات مع بدء عطلة المدارس الشتوية، حيث يشهد الطلب على السفر في موسم العطلات طفرة كبيرة.

وقد نصحت طيران الإمارات عملاءها بالوصول مبكراً إلى مطار دبي، للحاق برحلاتهم في الوقت المحدد، حيث تتوقع الناقلة أن يبدأ معدل حركة المسافرين بالارتفاع نهاية هذا الأسبوع، اعتباراً من يوم الخميس 12 ديسمبر وحتى يوم الجمعة 20 ديسمبر.

وتستعد طيران الإمارات للتعامل مع 300 ألف راكب في موسم العطلات، حتى الجمعة 20 ديسمبر الجاري، كما توقعت الناقلة أن يشهد الجمعة 13 ديسمبر ذروة حركة السفر، بنحو 40 ألف مسافر.

ونصحت طيران الإمارات عملاءها، بالوصول مبكراً إلى المبنى 3، في مطار دبي الدولي، والمخصص لرحلاتها للحاق برحلاتهم في الوقت المحدد، وذكّرت المسافرين، بضرورة الوصول والتواجد في المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل، من موعد إقلاع الرحلة.

وتفتح كاونترات إنهاء إجراءات السفر، قبل 24 ساعة من موعد كل رحلة، وينبغي على المسافرين إنهاء الإجراءات قبل ساعتين من موعد الإقلاع، أياً تكن درجة سفرهم، وسوف تغلق الكاونترات قبل ساعة واحدة من موعد كل رحلة، ولن يُقبل الركاب المتأخرون، لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة.

وبعد إنهاء إجراءات السفر، ينصح الركاب بالحضور إلى بوابات الصعود إلى الطائرات، قبل 45 دقيقة من مواعيد إقلاع الرحلات، إذ تغلق البوابات قبل 20 دقيقة من الموعد المحدد، ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها.

وتتوقع طيران الإمارات، أن تشهد الفترة المقبلة من 20 ديسمبر حتى 30 ديسمبر، إقبالاً كبيراً على السفر إلى دبي للاحتفال بالعام الجديد، وأن يصل عدد القادمين إلى 430 ألفاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً