افتتاح فندق ذا مانور من جيه إيه في دبي مطلع يناير 2020

افتتاح فندق ذا مانور من جيه إيه في دبي مطلع يناير 2020

كشفت مجموعة جيه إيه للمنتجعات والفنادق عن الموعد الرسمي لافتتاح فندقها الجديد ذا مانور من جيه إيه في دبي المؤلف من 247 غرفة والواقع في منكقة الفرجان، مطلع العام القادم في 1 يناير 2020. ويركز الفندق المصنّف من فئة 4 نجوم على قطاع الشركات موفرًا تجربة إقامة مريحة في غرف بتصاميم عصرية وبأسعار تنافسية، ويضم الفندق أيضًا جناحًا مساحته 180 متر مربع يقع …

ff-og-image-inserted

كشفت مجموعة جيه إيه للمنتجعات والفنادق عن الموعد الرسمي لافتتاح فندقها الجديد ذا مانور من جيه إيه في دبي المؤلف من 247 غرفة والواقع في منكقة الفرجان، مطلع العام القادم في 1 يناير 2020.

ويركز الفندق المصنّف من فئة 4 نجوم على قطاع الشركات موفرًا تجربة إقامة مريحة في غرف بتصاميم عصرية وبأسعار تنافسية، ويضم الفندق أيضًا جناحًا مساحته 180 متر مربع يقع في الطابق الأول، ونادٍ رياضي، مجهز بالمعدات اللازمة، ومسبح على السطح.

ويتميز الفندق بموقعه على الطريق الواصل بين دبي وأبوظبي وعلى مقربة من منطقة جبل علي، في موقع متميز لزوار معرض اكسبو 2020 والضيوف من الشركات الراغبين بالتواجد على مقربة من المنطقة التجارية بجفزة، ومطار آل مكتوم ودبي الجنوب، كما يبعد الفندق دقائق من مول ابن بطوطة، وأقرب محطة ميترو مجاورة ومدينة الإنتاج في دبي.

ويوفر مانور من جيه إيه لضيوفه وصولًا إلى مجموعة من المرافق الترفيهية في جيه إيه ذا ريزورت الواقع في نفس المنطقة والذي يضم شاطئًا خاصًا، وملعب غولف، وناديًا للرماية، وسبا و25 مطعمًا وصالة لاونج، كما تجسد الديكورات الداخلية المنفذة بأسلوب أنيق التصميم المعاصر بلمسات صناعية والتي تمتزج مع الأنماط الحديثة بتدرجات اللونين الأزرق والرمادي.

وقد تم تجهيز كل غرفة نوم بركن صغير للعمل، وسرير مريح بحجم كوين، ومنطقة جلوس عملية، ومحطة قهوة، وحمام أنيق بطابع صناعي. وتنقسم الغرف إلى عدة فئات وتصاميم بمساحة تبلغ 28 مترًا مربعًا تحمل عناوين البساطة، والوضوح، والأولوية، كل منها يدل على العمل والإنتاجية، وهو ما يعكس فلسفة الفندق التي تقوم على تقديم “ما يحتاجه الضيف فقط، لا أكثر ولا أقل”.

وقد كشفت جيه إيه للمنتجعات والفنادق، في وقت سابق من العام، عن خطط لتوسيع محفظتها المكونة من 8 فنادق في الإمارات وبلدان المحيط الهندي، مع إضافة فندقين فاخرين في أفريقيا وفئة فنادق “Big Bed by JA” مع ما يصل إلى 30 فندقًا في الصين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً