شركة سناب تدعم تطبيقها بميزة Cameo الجديدة خلال الأسابيع المقبلة

شركة سناب تدعم تطبيقها بميزة Cameo الجديدة خلال الأسابيع المقبلة

أعنلت سناب شات رسمياً عن تدعيم تطبيقها بميزة Cameo الجديدة والتي تحدثنها عنها في تقرير سابق منذ يومين.وعلى ما يبدو أن اختيار Cameo كاسم للميزة الجديدة يأتي من دلالة الكلمة والتي تستخدم للإشارة لدور شرفي قصير في العروضات المرئية.حيث ستقدم الميزة خيارات متعددة لمستخدمي المنصة لإنشاء فيديوهات قصيرة وإسقاط وجوههم على تراكيب ومجسمات توفرها المنصة على …

شركة سناب تدعم تطبيقها بميزة Cameo خلال الأسابيع القادمة

أعنلت سناب شات رسمياً عن تدعيم تطبيقها بميزة Cameo الجديدة والتي تحدثنها عنها في تقرير سابق منذ يومين.

وعلى ما يبدو أن اختيار Cameo كاسم للميزة الجديدة يأتي من دلالة الكلمة والتي تستخدم للإشارة لدور شرفي قصير في العروضات المرئية.

حيث ستقدم الميزة خيارات متعددة لمستخدمي المنصة لإنشاء فيديوهات قصيرة وإسقاط وجوههم على تراكيب ومجسمات توفرها المنصة على طريقة إنشاء فيديوهات التزييف العميق ومن ثم إرسالها للأصدقاء.

وتهدف سناب من خلال إرسال الميزة الجديدة إلى زيادة التفاعل بين المستخدمين وأصدقائهم على تطبيقها؛ بحيث يتم إرسال الـ Cameos كرسائل مصورة للأصدقاء تعبر عن حالة المستخدم ويكون فيها هو المكون الأساسي ونجم اللحظة.

فيما تتيح الميزة أيضاً تخصيص الوصف المضاف على فيديوهات Cameos وإضافة وصف خاص من المستخدم نفسه. وقالت سناب بأن الميزة ستصل خلال الأسابيع القليلة القادمة على كلا النسختين iOS وأندرويد بأكثر من 150 cameos على أن يتم تدعيمها بالمزيد في وقت قريب أيضاً.

ويمكن الاستفادة من الميزة من خلال النقر على أيقونة Cameos التي ستكون متوفرة في ِشريط ملصقات الدردشة وأخذ صورة سلفي ومن ثم اختيار الإطار او الموضوع الذي تود اقحام نفسك فيه.


المصدر

SnapChat

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً