آخر الأخبار العاجلة

مريم المهيري تستعرض بمؤتمر وزاري في برلين تدابير معالجة أزمة الغذاء العالمية الإمارات تشارك دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات المتهم بقتل طالبة المنصورة: أهلها وصلوني لكده واسألوا أمها تصنيع مقطورة تنبيهية لأمن الطرق بسواعد إماراتية بلدية أبوظبي تخصص المسلخ الآلي بميناء زايد لطلب الأضاحي عبر التطبيقات الإلكترونية اعترافات صادمة للمتهم بقتل الطالبة نيرة مصر .. المتهم بقتل نيرة أشرف يكشف للمحكمة سبب الجريمة فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده !

image

ألقت قوات الأمن السعودية القبض على سماسرة مطعم بخاري في العاصمة الرياض، بعد أن فاحت رائحة تعفن لحوم فاسدة صادرة من إحدى الشقق حولوها إلى مكان لتقطيع اللحوم والدواجن وتجهيزها للمطعم.

وأعلنت أمانة منطقة الرياض، ضبط السماسرة عبر حسابها الرسمي في تويتر، وبثت مقطع فيديو يوثّق لحظة دهم المكان.

وقالت الأمانة: “صادرنا المضبوطات.. وأوصدنا الأبواب الخارجية للعمارة بالكامل”، بعدما قادت روائح تعفن اللحوم 14 جهة حكومية إلى المكان، والقبض على سماسرة مطعم بخاري حوّلوا شقة سكنية إلى معملٍ لتقطيع الدواجن وتجهيزها، وسط العاصمة”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-21-1.4460626

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single