دولة الإمارات خلفية مذهلة لمعرض “غريندايزر” المميز للمصور مارك نينجيتو

دولة الإمارات خلفية مذهلة لمعرض “غريندايزر” المميز للمصور مارك نينجيتو

أطلقت صالة إم بي آند إف ماد غاليري (MB&F M.A.D.Gallery) النسخة الثالثة من سلسلة الصور الفوتوغرافية “عزلة الآلة” (The Solitude of a Machine)، التي تحيي ذكرى الرجل الآلي الياباني الشهير “غريندايزر” (Grendizer) على خلفية المناظر المهيبة في دولة الإمارات. وتعد هذه السلسلة هي أول تعاون من نوعه بين المصور السويسري العالمي الشهير مارك نينجيتو ومصور …

أطلقت صالة إم بي آند إف ماد غاليري (MB&F M.A.D.Gallery) النسخة الثالثة من سلسلة الصور الفوتوغرافية “عزلة الآلة” (The Solitude of a Machine)، التي تحيي ذكرى الرجل الآلي الياباني الشهير “غريندايزر” (Grendizer) على خلفية المناظر المهيبة في دولة الإمارات. وتعد هذه السلسلة هي أول تعاون من نوعه بين المصور السويسري العالمي الشهير مارك نينجيتو ومصور المناظر المقيم في الإمارات رافي كبّاس، لإنشاء ثمانية مطبوعات مذهلة كبيرة الحجم، تصوّر البطل الخارق غريندايزر في مواقع بارزة في الدولة، تشمل أفق التطور العمراني وجمال الصحراء الشاسعة.

ويؤدي مارك نينجيتو عملية دقيقة، باستخدام تقنية “النمذجة الرقمية” (digital sampling) التي أتقنها على مر السنوات، حيث يلتقط صوراً ثلاثية الأبعاد لنماذج الرجل الآلي، ثم يدمجها بخبرته في صور المناظر والخلفيات، مما يُمكن غريندايز في نهاية المطاف من أن يصبح جزءًا من عالمنا “الواقعي”. ومن خلال الاستخدام الماهر للظل والضوء، قد يكون وجود غريندايزر طاغياً على الصورة أو لا يكاد يلحظ مما يترك انطباعًا دائمًا وواقعيًا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً