جزيرة ياس بأبوظبي تحتضن أول فندق وارنر براذرز بالعالم

جزيرة ياس بأبوظبي تحتضن أول فندق وارنر براذرز بالعالم

كشفت “ميرال” بالتعاون مع شركة “وارنر براذرز” عن إنشاء أول فندق في العالم يحمل اسم العلامة التجارية لشركة وارنر براذرز في جزيرة ياس بأبوظبي. ومن المتوقع افتتاح فندق وارنر براذرز أبوظبي عام 2021 بحجم استثمار قدره 411 مليون درهم مايعادل 112 مليون دولار أمريكي، وتم إنجاز 40% من أعمال إنشاء الفندق الذي يسهم في تعزيز مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية مفضلة …

ff-og-image-inserted

كشفت “ميرال” بالتعاون مع شركة “وارنر براذرز” عن إنشاء أول فندق في العالم يحمل اسم العلامة التجارية لشركة وارنر براذرز في جزيرة ياس بأبوظبي.

ومن المتوقع افتتاح فندق وارنر براذرز أبوظبي عام 2021 بحجم استثمار قدره 411 مليون درهم مايعادل 112 مليون دولار أمريكي، وتم إنجاز 40% من أعمال إنشاء الفندق الذي يسهم في تعزيز مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية مفضلة لقضاء العطلات والترفيه والأعمال.

ويقع فندق وارنر براذرز أبوظبي بجوار المدينة الترفيهية “عالم وارنر براذرز أبوظبي” الحائزة على جوائز عالمية عدة، ويعد إضافة نوعية إلى مرافق الضيافة والترفيه الموجودة على جزيرة ياس.

كما ينتظر أن يقدم معايير جديدة لتجربة الضيافة بوجه عام في أبوظبي بفضل تصميمه المميز، وما يقدم من مرافق فاخرة تناسب زوار أبوظبي القادمين بهدف السياحة الترفيهية أو العمل، وكذلك العائلات الباحثة عن وجهة استثنائية لقضاء عطلة لا تنسى.

ويتكون فندق “وارنر براذرز أبوظبي” من 8 طوابق ويضم أكثر من 250 غرفة، ويتميز بزخرفاته الداخلية العصرية التي تحتفي بتاريخ “وارنر براذرز” العريق والثري في عالم الترفيه التلفزيوني والسينمائي.

كما يقدم لنزلائه خيارات متنوعة من أرقى المطاعم التي تحمل اسم العلامة التجارية لشركة “وارنر براذرز”، بالإضافة إلى مرافق فاخرة أخرى من بينها سبا ونادي للتريض وحوض سباحة مغطى يقع أعلى المبنى بإطلالة رائعة على أفق جزيرة ياس.

كما يقدم الفندق لضيوفه من العائلات مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية من بينها حوض سباحة للأطفال ومناطق ترفيهية داخلية وخارجية مخصصة للأحباء الصغار، فضلا عن مرافقه الفخمة التي تلبي تطلعات جميع فئات الزوار، ومن بينها غرفة اجتماعات ضخمة، وغرف اجتماعات الأعمال التي تتميز بمرونة ضبط الحجم والتجهيزات المتقدمة، ومرافق أخرى للياقة البدنية والعناية الشخصية.

ويأتي مشروع فندق “وارنر براذرز أبوظبي” في إطار الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد بين كل من “ميرال” و”وارنر براذرز” التي قدمت للعالم أول مدينة ترفيهية مُغطاة من نوعها، وهي “عالم وارنر براذرز أبوظبي” التي افتتحت للجمهور في شهر يوليو من العام الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً