الطيران العماني يوقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الإيطالية

الطيران العماني يوقع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الإيطالية

أعلنت شركتي الطيران العماني والخطوط الجوية الإيطالية عن توقيع اتفاقية المشاركة بالرمز لتزويد ضيوف الناقلين برحلات ربط مناسبة بين سلطنة عمان وسبع وجهات رئيسية في إيطاليا. وبموجب هذه الاتفاقية، سوف يضع الطيران العماني الرمز WY على رحلات الخطوط الجوية الإيطالية بين مطاري ميلان مالبينسا وروما فيوميتشينو، ونابولي وكالياري (سردينيا) وباليرمو وكاتانيا (صقلية)، ولاميزيا تيرمي (كالابريا)، في حين يتم وضع الرمز …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركتي الطيران العماني والخطوط الجوية الإيطالية عن توقيع اتفاقية المشاركة بالرمز لتزويد ضيوف الناقلين برحلات ربط مناسبة بين سلطنة عمان وسبع وجهات رئيسية في إيطاليا.

وبموجب هذه الاتفاقية، سوف يضع الطيران العماني الرمز WY على رحلات الخطوط الجوية الإيطالية بين مطاري ميلان مالبينسا وروما فيوميتشينو، ونابولي وكالياري (سردينيا) وباليرمو وكاتانيا (صقلية)، ولاميزيا تيرمي (كالابريا)، في حين يتم وضع الرمز IG الخاص بالخطوط الجوية الإيطالية على رحلات الطيران العماني بين كل من مسقط وميلانو مالبينسا.

كما ستوفر هذه الاتفاقية أيضًا لضيوف الطيران العماني فرص السفر على متن رحلات الطيران الإيطالي لوجهات شيقة تشمل كل من نيويورك وميامي، عبر ميلانو بعد الحصول على الموافقات الحكومية اللازمة، وتتوفر التذاكر للوجهات المحددة ضمن هذه الاتفاقية عبر الموقع الإلكتروني ومكاتب المبيعات ومراكز الاتصال التابعة للناقلين.

وقال عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: “نحن فخورون وسعداء بهذا الاتفاق الذي أبرم مع الخطوط الجوية الإيطالية، وتتيح هذه الاتفاقية فرصًا جديدة ومثيرة للمواطنيين العمانيين والمقيمين الذين يرغبون في السفر على نحو سلس إلى إيطاليا المعروفة بسحرها الذي لا يقاوم بهدف الأعمال والترفيه”.

وتابع: “تعد هذه الشراكة مع الخطوط الجوية الإيطالية خطوة متقدمة للطيران العماني، حيث ستوفر رحلات ربط لضيوف الناقل الوطني إلى كلا من نيويورك وميامي عبر مطار ميلان. إننا سعداء بهذا الإنجاز الجديد ونتطلع إلى زيادة عدد اتفاقيات المشاركة بالرمز لتشمل وجهات جديدة في المستقبل القريب”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الإيطالية روسن ديمتروف: “نحن فخورون بتوقيع هذه الإتفاقية الجديدة مع الطيران العماني والتي تجسد إلتزامنا بتوفير رحلات ربط سلسلة لمسافرينا وتوسيع شبكة خطوطنا الجوية، وإنني على يقين بأننا سنواصل التعاون مع الطيران العماني في تقديم وجهات ربط جديدة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً