آخر الأخبار العاجلة

مريم المهيري تستعرض بمؤتمر وزاري في برلين تدابير معالجة أزمة الغذاء العالمية الإمارات تشارك دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات المتهم بقتل طالبة المنصورة: أهلها وصلوني لكده واسألوا أمها تصنيع مقطورة تنبيهية لأمن الطرق بسواعد إماراتية بلدية أبوظبي تخصص المسلخ الآلي بميناء زايد لطلب الأضاحي عبر التطبيقات الإلكترونية اعترافات صادمة للمتهم بقتل الطالبة نيرة مصر .. المتهم بقتل نيرة أشرف يكشف للمحكمة سبب الجريمة فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده !

image

شهدت العاصمة المصرية القاهرة ليلة أمس الاثنين واقعة مأساوية جديدة تمثلت بإقدام شاب على الانتحار من أعلى برج القاهرة ليسقط جثة هامدة.

وكان قسم شرطة قصر النيل تلقى إخطارا من نقطة شرطة برج القاهرة بسقوط شاب من أعلى برج القاهرة وتوفي في الحال، بحسب مصادر إعلام مصرية.

وأفاد رجال الشرطة بأن شهود العيان أكدوا أن الشاب غافل الجميع وصعد أعلى السور الحديدي الحاجز بالطابق الأخير للبرج وألقى بنفسه.

وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة للمشرحة وتولت التحقيق لكشف ملابسات الواقعة.

وجاءت واقعة الانتحار بعد ساعات قليلة من قيام طالب بكلية الآداب في جامعة المنصورة شمالي القاهرة بذبح زميلته نتيجة رفضها الزواج منه.

وكان برج القاهرة البالغ ارتفاعه 187 مترا قد شهد في نهاية نوفمبر 2019 انتحار طالب في كلية الهندسة بجامعة حلوان، ألقى بنفسه من أعلى البرج وهي الواقعة التي سببت جدلا واسعا وقتها، ومطالبات بتشديد الحراسة في الطابق الأخير للبرج.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-21-1.4460614

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single