إذا كنت تشعرين دائماً بالإرهاق فتوقفي عن استهلاك هذه الأطعمة

إذا كنت تشعرين دائماً بالإرهاق فتوقفي عن استهلاك هذه الأطعمة

إذا كنت تشعرين دائماً بالإرهاق، يحتاج جسمك إلى استهلاك هذه الأطعمة الشائعة، خاصة وإن قلة التمرينات الرياضية وتناول الوجبات السريعة والجلوس على مكتبك لساعات طويلة تجعل الحياة في المكتب تؤثر بشكل سيئ على صحتك. اليك الأطعمة الشائعة التي تحتاجين إلى استهلاكها إذا كنت ترغبين في الحفاظ على لياقتك البدنية أثناء عملك. 1. للعيون اقرئي ايضا : بعيدا عن الادوية اطعمة للرجيم…

إذا كنت تشعرين دائماً بالإرهاق، يحتاج جسمك إلى استهلاك هذه الأطعمة الشائعة، خاصة وإن قلة التمرينات الرياضية وتناول الوجبات السريعة والجلوس على مكتبك لساعات طويلة تجعل الحياة في المكتب تؤثر بشكل سيئ على صحتك.

اليك الأطعمة الشائعة التي تحتاجين إلى استهلاكها إذا كنت ترغبين في الحفاظ على لياقتك البدنية أثناء عملك.

1. للعيون

أطعمة تشعر بالإرهاق

اقرئي ايضا : بعيدا عن الادوية اطعمة للرجيم وانقاص الوزن

إن الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ما زال يضر ويجهد عينيك. للحفاظ على صحة عينيك، يجب أن تأكل منتجات غنية بالدهون التي تحتوي على أوميغا 3، واللوتين، والزنك، والفيتامينات A وC وE:

2. للجهاز المناعي

يعد المكتب مكاناً مثالياً لانتشار البكتيريا؛ لأن الكثير من الناس يبقون في المكان المغلق طوال اليوم. لا عجب أن شخصاً مصاب بالزكام يمكن أن يصيب أي شخص آخر بسهولة.

3. لزيادة التمثيل الغذائي

أطعمة تشعر بالإرهاق

اقرئي أيضاً:

كلما زادت سرعة عملية الأيض لديك، زاد حرق السعرات الحرارية. يحتاج موظفو المكتب الذين يجلسون معظم اليوم إلى مساعدة عملية التمثيل الغذائي لديهم بكفاءة. سوف تساعدك المنتجات التالية على زيادة التمثيل الغذائي والحفاظ على وزن الجسم الطبيعي.
عليك تناول الزنجبيل والفلفل الحار.

4. لوظيفة الدماغ

تناول الطعام بشكل جيد ليس له تأثير إيجابي على جسمك فحسب، ولكن أيضاً على وظائف عقلك لذا عليك تناول الأسماك الزيتية مثل سمك السلمون والمكسرات والبذور والأطعمة الغنية بالألياف.

5. للأمعاء وقضاء 10 سنوات أو أكثر في وظيفة غير مستقرة يضاعف تقريباً خطر الإصابة ببعض أنواع سرطان الأمعاء. يمكنك محاولة منعه عن طريق ممارسة التمارين الرياضية بانتظام (حتى عندما تكون في العمل) والحفاظ على نظام غذائي صحي يتضمن الأطعمة التالية البروكلي والسبانخ.

أطعمة تشعر بالإرهاق

يجب عليك أيضاً محاولة تقليل كمية اللحوم الحمراء والمعالجة (مثل النقانق والسلامي) في وجباتك. قد تزيد من خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً