الإمارات رئيساً لاجتماع لجنة التنفيذ والمتابعة بالجامعة العربية

الإمارات رئيساً لاجتماع لجنة التنفيذ والمتابعة بالجامعة العربية

برئاسة دولة الامارات، بدأت اليوم الثلاثاء بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، أعمال اجتماع لجنة التنفيذ والمتابعة في دورته الـ 40. وأكد مستشار وزير الاقتصاد الاماراتي الدكتور محمد صالح شلواح، في كلمته خلال الاجتماع عقب إعادة انتخابه رئيساً للجنة، أهمية الاجتماع، موجهاً الشكر للمشاركين لإعادة انتخابه، كما أعرب عن أمله في أن يخرج الاجتماع بنتائج تدعم قضايا الاقتصاد …




الأمانة العامة للجامعة العربية (أرشيف)


برئاسة دولة الامارات، بدأت اليوم الثلاثاء بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، أعمال اجتماع لجنة التنفيذ والمتابعة في دورته الـ 40.

وأكد مستشار وزير الاقتصاد الاماراتي الدكتور محمد صالح شلواح، في كلمته خلال الاجتماع عقب إعادة انتخابه رئيساً للجنة، أهمية الاجتماع، موجهاً الشكر للمشاركين لإعادة انتخابه، كما أعرب عن أمله في أن يخرج الاجتماع بنتائج تدعم قضايا الاقتصاد في الدول العربية.

ووفقاً لوكالة د ب أ استعرض شلواح خلال الاجتماع البنود المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، والذي تتضمن نحو 12 بنداً حول متابعة تطبيق منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى والعقبات التي تواجه الدول في تطبيق أحكام منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى والتقرير الدوري لمتابعة منطقة التجارة الحرة.

كما يناقش الاجتماع طلب الجمهورية اللبنانية فرض إجراءات بهدف حماية بعض المنتجات الوطنية ، وكذلك مقترح الإمارات فيما يخص تبعية لجنة قواعد المنشأ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً