40 ألف درهم أعلى قيمة حجز فندقي في دبي ليلة رأس السنة

40 ألف درهم أعلى قيمة حجز فندقي في دبي ليلة رأس السنة

مع اقتراب الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية وعروض الألعاب النارية الضخمة المصاحبة لها، بلغ أعلى سعر للحجوزات الفندقية في دبي 40 ألفاً و750 درهماً، وذلك لشقة في برج خليفة مكونة من غرفتين وفقاً لموقع “بوكنج” الخاص بمقارنة أسعار الحجوزات المعروضة. 24 اطلع على أعلى أسعار الحجوزات ليلة رأس السنة الميلادية في دبي، إذ جاءت ثاني أعلى قيمة لجناح ديلوكس بسعر 20 …




alt


مع اقتراب الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية وعروض الألعاب النارية الضخمة المصاحبة لها، بلغ أعلى سعر للحجوزات الفندقية في دبي 40 ألفاً و750 درهماً، وذلك لشقة في برج خليفة مكونة من غرفتين وفقاً لموقع “بوكنج” الخاص بمقارنة أسعار الحجوزات المعروضة.

24 اطلع على أعلى أسعار الحجوزات ليلة رأس السنة الميلادية في دبي، إذ جاءت ثاني أعلى قيمة لجناح ديلوكس بسعر 20 ألف درهم، فيما جاءت ثالث أعلى قيمة لجناح ديلوكس بقيمة 14 ألفاً و250 درهماً، وجاء في المركز الرابع حجز بقيمة 12 ألفاً 665 لغرفة ديلوكس لشخصين.

وتنخفض الأسعار حسب مناطق الفنادق من حيث قربها وبعدها عن فعاليات الألعاب النارية إلى جانب تصنيف النجوم للفنادق، وصولاً إلى عدد الغرف وحجم الشقق المعروضة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً