“المركزي الإماراتي”: لا نتواصل مع العملاء عبر “الواتس آب”

“المركزي الإماراتي”: لا نتواصل مع العملاء عبر “الواتس آب”

حذر مصرف الإمارات المركزي، العملاء من أي رسائل تصلهم عبر تطبيق “الواتس آب” تحمل اسم المصرف وشعاره، مؤكداً أنها عمليات احتيال، نافياًَ عبر 24 استخدامه مواقع التواصل الإجتماعي لمخاطبة الأفراد أو الشركات. وأوضح المصرف، عدم صحة الرسائل المنسوبة إليه والتي تصل العملاء عبر تطبيق “واتس آب”، وشدد على ضرورة عدم التعامل مع الرسائل والإجابة عليها، وعدم فتح أي روابط مرفقة…




alt


حذر مصرف الإمارات المركزي، العملاء من أي رسائل تصلهم عبر تطبيق “الواتس آب” تحمل اسم المصرف وشعاره، مؤكداً أنها عمليات احتيال، نافياًَ عبر 24 استخدامه مواقع التواصل الإجتماعي لمخاطبة الأفراد أو الشركات.

وأوضح المصرف، عدم صحة الرسائل المنسوبة إليه والتي تصل العملاء عبر تطبيق “واتس آب”، وشدد على ضرورة عدم التعامل مع الرسائل والإجابة عليها، وعدم فتح أي روابط مرفقة لاحتمال الوقوع ضحية أحد مواقع القرصنة الإلكترونية.

ولفت المصرف المركزي إلى أهمية حماية العملاء للمعلومات الخاصة بحساباتهم المصرفية وبطاقات الائتمان من عمليات الاستخدام غير المصرح بها والاحتيال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً