مسؤول إماراتي: التوقف عن دعم التطرف بداية علاج مجلس التعاون

مسؤول إماراتي: التوقف عن دعم التطرف بداية علاج مجلس التعاون

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية الدكتور أنور قرقاش، أن تشخيص حالة مجلس التعاون لمن يريد أن يكون صادقاً وأميناً، أساسه تغليب مصلحة المجلس مشدداً على أن “المسؤولية تبدأ ممن كان سبب الأزمة بمراجعة سياساته الخاطئة التي أدت إلى عزلته”. وقال الدكتور أنور قرقاش في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر صباح اليوم الثلاثاء: “الالتزام بالعهود، واستعادة …




alt


أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية الدكتور أنور قرقاش، أن تشخيص حالة مجلس التعاون لمن يريد أن يكون صادقاً وأميناً، أساسه تغليب مصلحة المجلس مشدداً على أن “المسؤولية تبدأ ممن كان سبب الأزمة بمراجعة سياساته الخاطئة التي أدت إلى عزلته”.

وقال الدكتور أنور قرقاش في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر صباح اليوم الثلاثاء: “الالتزام بالعهود، واستعادة المصداقية، والتوقف عن دعم التطرف والتدخل هو بداية العلاج”.

وجاءت وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية الدكتور أنور قرقاش قبيل ساعات من انعقاد القمة الأربعين لدول مجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً