آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

خلصت إحدى الدراسات إلى أن الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، طليقة الممثل جوني ديب، “صاحبة أجمل وجه في العالم”.

ووفقاً لتقرير Unilad، استخدم الدكتور جوليان دي سيلفا من مركز الجراحة التجميلية في لندن تقنيات رسم خرائط الوجه لاكتشاف من لديه أجمل وجه في العالم.

وأجرى دي سيلفا بحثه في العام 2016 واستخدم النسبة اليونانية الذهبية للجمال المعروفة باسم “Phi”، التي تحدد النسبة ما يعتبر النسبة المثالية لميزات الوجه.

وبحسب هذه التقنية يتم قياس التفاصيل والمسافات وتحليل ملامح مثل العيون والشفاه وشكل الوجه لاستخلاص النتائج، والتي كشفت على ما يبدو مدى قرب وجهها من النسبة اليونانية الذهبية لـ Beauty Phi والتي تبلغ 1.618 وهي النسبة المثالية الذي تحمل سر الجمال.

ووجد البحث أن ملامح هيرد كانت الأقرب بنسبة 91.85٪.

قال الدكتور دي سيلفا إنه بعد وضع تقنية جديدة لرسم الخرائط بالكمبيوتر وإنشاء خوارزميات لنقاط العلامات الرئيسية على الوجه، قرر اختبار النظام على بعض نساء العالم وكانت آمبر منهم، وقد تبين أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لديها أفضل الحواجب، أما الممثلة سكارليت جوهانسون فلديها أفضل عيون وعارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي لديها شفاه مثالية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-21-1.4460593

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single