إعلان تفاصيل مشروع العيادات الخارجية في مستشفى دبي

إعلان تفاصيل مشروع العيادات الخارجية في مستشفى دبي

أعلنت هيئة الصحة بدبي عن تأسيس مبنى متكامل الخدمات للعيادات الخارجية في مستشفى دبي، ضمن أعمال التوسعات التي تجريها الهيئة، والتطوير المتواصل لتلبية الطلب المتنامي على خدمات منشآتها الطبية، في وقت وصل فيه عدد المراجعين للعيادات الخارجية لمستشفيات الهيئة ومراكز الصحة الأولية التابعة لها لأكثر من مليونين و172 ألف مراجع عام 2018، بينهم 360 ألفاً راجعوا…

emaratyah

أعلنت هيئة الصحة بدبي عن تأسيس مبنى متكامل الخدمات للعيادات الخارجية في مستشفى دبي، ضمن أعمال التوسعات التي تجريها الهيئة، والتطوير المتواصل لتلبية الطلب المتنامي على خدمات منشآتها الطبية، في وقت وصل فيه عدد المراجعين للعيادات الخارجية لمستشفيات الهيئة ومراكز الصحة الأولية التابعة لها لأكثر من مليونين و172 ألف مراجع عام 2018، بينهم 360 ألفاً راجعوا عيادات مستشفى دبي.
جاء ذلك ضمن المؤتمر الصحفي الذي نظمته الهيئة في مقر إدارتها، أمس، بمناسبة توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع مصرف الإمارات الإسلامي، الذي أعلن عن مساهمته ب 25 مليون درهم، لدعم مشروع العيادات الخارجية.
حضر توقيع الاتفاقية حميد القطامي، المدير العام للهيئة، وهشام القاسم، رئيس مجلس إدارة المصرف، ووقعها عن الهيئة أحمد النعيمي، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم المؤسسي المشترك، وعن المصرف صلاح عبد الله، الرئيس التنفيذي.
وعقب التوقيع أعرب القطامي عن تثمين الهيئة البالغ لمصرف الإمارات الإسلامي، ودعمه المجتمعي والتنموي المتواصل، وخاصة في الصحة. قال القاسم: «يسعدنا تقديم هذه المساهمة دعماً لجهود الهيئة في توسيع مرافق «مستشفى دبي» وتقديم أجود مستويات الرعاية الصحية لجميع أفراد المجتمع».
وقال صلاح أمين «يمثل العمل الخيري ركناً أساسياً من أركان الصيرفة الإسلامية».
ووفقاً للعرض التفصيلي للمشروع الذي قدمته الهيئة، تبين أن مبنى العيادات الخارجية سيكون متكاملاً في خدماته، وممتداً على مساحة 68 ألف متر مربع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً