اناقة

للعروس الإماراتية… أقنعة طبيعية لعلاج تلف الشعر

للعروس الإماراتية… أقنعة طبيعية لعلاج تلف الشعر

تهتم العروس بجمالها أكثر فأكثر مع اقتراب موعد الزفاف، وبما أن الشعر هو تاج جمال المرأة، جمعنا لك اليوم أفضل أقنعة طبيعية بسيطة وفعالة ستمنحك شعر جميل، صحي، قوي ولامع ، يمكنك القيام بها في المنزل وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.لعلاج جفاف الشعر وبهتان اللون الإهمال، صباغة الشعر أكثر من مرة، استخدام مجفف الشعر.. …

تهتم العروس بجمالها أكثر فأكثر مع اقتراب موعد الزفاف، وبما أن الشعر هو تاج جمال المرأة، جمعنا لك اليوم أفضل أقنعة طبيعية بسيطة وفعالة ستمنحك شعر جميل، صحي، قوي ولامع ، يمكنك القيام بها في المنزل وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.

لعلاج جفاف الشعر وبهتان اللون

الإهمال، صباغة الشعر أكثر من مرة، استخدام مجفف الشعر.. كلها عوامل تؤدي إلى جفاف الشعر وتقصفه كما تؤدي إلى بهتان اللون ويصبح غير حيوي. لذلك أنت بحاجة سيدتي إلى تسخين القليل من زيت اللوز أو زيت الجوجوبا، ثم طبقي على رأسك من الجذور حتى الأطراف لمدة 10 دقائق لتنشيط الدورة الدموية وحتى تتغلغل هذه المكونات في أنسجة الفروة لتجديد الخلايا. يمكنك وضع قبعة الدش ثم اشطفي بالماء الدافئ بعد مرور 30 دقيقة. اغسلي شعرك بالشامبو المناسب لنوع شعرك ( جاف، دهني، أو مختلط).

لعلاج المظهر الدهني للشعر

alt

تعاني بعض السيدات من الشعر الدهني وإفراز كميات كبيرة من الدهون، مما يجعل مظهر الشعر غير حيوي وتظطر إلى غسله يوميًا. يعود ذلك إلى المناخ الرطب أو إلى سوء التغذية.

للتخلص من هذه المشكلة، أنت بحاجة سيدتي إلى القيام بهذه الوصفة مرة في الأسبوع، حيث عليك مزج 200 ملل من الماء مع ملعقة من بيكربونات الصودا وبيضتين. طبقي هذا المزيج لمدة 10 دقائق.

للتمتع بشعر لامع

حتى تتمتعي سيدتي بشعر لامع وحيوي يوم زفافك أنت بحاجة إلى تطبيق هذه الوصفة المثالية، حيث تحتاجين إلى خفق زلال بيضة مع كوب من اللبن. طبقي هذه الوصفة لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي بالماء الفاتر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً