آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

أصدر البنك الأهلي المصري بيانا صحفياً، وذلك ردا على ما نشره موقع “القاهرة 24” حول سرقة أحد الموظفين أموالا من البنك من حسابات العملاء وسفره إلى خارج مصر.

وقال البنك في بيانه، إن هناك أمان في سلامة تعاملات كافة عملائه، موضحا أن أموال العملاء في البنوك مؤمنة بدرجة عالية من السرية، مشيرا إلى أن البنك المركزي المصري ضامن لأموال المودعين بنسبة 100%.

من جانبه، تعهد موقع “القاهرة 24” بنشر الأدلة والمستندات التي تثبت صحة ما نشره أمس الاثنين، حول قيام موظف يعمل في البنك بالاستيلاء على 22 مليون جنيه من أموال عملاء البنك، والسفر بها إلى خارج البلاد.

وكان “القاهرة 24″، نشر واقعة سرقة مبالغ ضخمة من البنك الأهلي المصري، من قبل أحد الموظفين العاملين في البنك، وفراره خارج البلاد.

وبحسب المعلومات التي قال الموقع أنه حصل عليها، فإن أحد الموظفين بالبنك الأهلي المصري، استغل منصبه في معرفة حسابات وبيانات العملاء وسرق نحو 22 مليون جنيه من أرصدة العملاء، وتمكن من الهروب خارج مصر.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-21-1.1642985

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single