آخر الأخبار العاجلة

فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة

image

أعلنت «برواكتيف إنترتينمنت»، شركة الإنتاج الإسبانية المختصة في الترويج للفعاليات الضخمة، عن إطلاق عروض «ذا لايون كينغ» في أبوظبي في نوفمبر المقبل، احتفالاً بمرور 25 عاماً على تقديم العرض الشهير للمرة الأولى على مسارح برودواي، ما يتيح لعشاق المسرح في المنطقة فرصة للاستمتاع بعرض ديزني العالمي الحائز على جوائز عدة.

ونال العرض الموسيقي منذ انطلاقته عام 1997 إعجاب أكثر من 110 ملايين متابع في العالم، إذ يصل إلى أبوظبي في خطوةٍ ترسّخ مشهد الفعاليات الترفيهية الحية في العاصمة إلى آفاق جديدة عندما ينطلق على مدى 24 يوماً مع عرضين تمهيديين في 16 و17 نوفمبر المقبل، قبل ليلة الافتتاح في 18 نوفمبر في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، لتستمر العروض حتى 10 ديسمبر المقبل.

ويشكل إطلاق «ذا لايون كينغ» في أبوظبي فرصةً لعشاق العروض المسرحية في المنطقة، لما يتمتع به العرض من شعبيةٍ كبيرة تبرهن على أنه أكثر العروض تحقيقاً للمبيعات في تاريخ برودواي.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-21-1.1642835

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single