آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

استلهم الأمير ويليام أعمال والدته الراحلة الأميرة ديانا الخيرية عندما وصف بيع نسخ من مجلة في شوارع لندن، وهو عمل يساعد المشردين، بأنه تجربة «مذهلة»، مشيراً إلى أنه ملتزم بإلقاء الضوء على قضية المشردين.

وشوهد الأمير ويليام، الثاني في ترتيب ولاية عرش بريطانيا، في أوائل الشهر الجاري وهو يقف في شارع في وستمنستر يبيع مجلة «بيغ إيشو» التي عادة ما يبيعها المشردون في بريطانيا سبيلاً لكسب العيش. وكتب ويليام في أحدث عدد من المجلة الصادر أمس: «كنت في الـ11 من عمري عندما زرت أول دار إيواء للمشردين مع أمي، كانت، بأسلوبها الذي لا يضاهى، عازمة على إلقاء الضوء على مشكلة مفهومة بشكل خاطئ ويجري غض الطرف عنها».

وقدرت جمعية «كرايسس» الخيرية البريطانية أن 227 ألف أسرة بريطانية تعرضت للتشرد خلال عام 2021. وكتب ويليام: «أنا ملتزم بمواصلة بذل ما في وسعي لإلقاء الضوء على هذه القضية التي يمكن حلها ليس فقط اليوم بل على مدى الأشهر والسنوات المقبلة».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-21-1.1642837

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single