آخر الأخبار العاجلة

رسائل لمدة 24 ساعة.. ميزة جديدة من «إنستغرام» هل تناول اللحوم الحمراء يزيد مستويات الكوليسترول في الدم؟ تنتظره 6 سنوات سجن فقط .. ضبط تاجر مخدرات أمريكي بحوزته بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ! بعد خروج أكثر من 200 ألف مشترك .. نتفليكس بإعلانات لمواجهة تراجع العائدات فيديو .. قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها إمام مسجد القبلتين بالمدينة المنورة الشيخ محمد القارئ في ذمة الله ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة .. مريض مصري يعود للحياة بمعجزة ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً

image

أكدت نورة الخاجة مدير إدارة المنح وقروض الإسكان في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، أن عدد الطلبات الإسكانية التي استقبلتها المؤسسة خلال الفترة من شهر سبتمبر 2021 وحتى فبراير 2022 بلغت 9604 طلبات، ضمت: 5296 طلب أرض سكنية، 256 طلب منحة مسكن، 388 منحة الصيانة أو الإضافة أو الإحلال (الجزئي/‏‏ كلي)، 666 طلب منحة بناء مسكن، 134 طلب منحة شقة سكنية.

إضافة إلى 109 طلبات قرض مسكن، 2604 طلبات قرض بناء مسكن، 173 طلب قرض الصيانة أو الإضافة أو الإحلال (الجزئي/‏‏ الكلي)، و69 طلب قرض وحدة سكنية من السوق المحلي، و8 طلبات استئجار وحدة سكنية، و1 طلب شراء مسكن.

يأتي ذلك في إطار اهتمام المؤسسة في توفير السكن الملائم لمواطني إمارة دبي، عبر تقديم كافة الخدمات الإسكانية التي تشمل المنح والقروض بهدف تلبية احتياجات المتعاملين حسب دخلهم وحالتهم الاجتماعية وتعمل على تبسيط عملية التقديم على الخدمة وفق الشروط والأحكام.

وأشارت إلى أن المؤسسة لديها نظام مؤسسي محوكم للوقوف على مدى استحقاق المستفيدين من الخدمات الإسكانية من خلال بحث ودراسة الحالة الاجتماعية والمالية والسكنية للمواطنين، مبينة أن المؤسسة وفرت هذه الخدمات الإسكانية لتتناسب مع تطلعات المواطنين وتصورهم واحتياجاتهم.

وفي إطار حرص الحكومة واستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على توفير المسكن الملائم للمواطنين وتعزيز الاستقرار الأسري، وضمان إسعاد الأسرة الإماراتية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-21-1.4460507

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single