تمارين لتبدي انحف في فستان سهرة رأس السنة

تمارين لتبدي انحف في فستان سهرة رأس السنة

الوقت يمرّ، واقتربت احتفالات سهرة رأس السنة.. وبين متابعة تحضيرات العيد و التسوق و الإنشغال بالعمل، يصبح من الصعب جداً على السيدة تخصيص بعض الوقت للإهتمام برشاقتها أو للتمتع بإطلالة متألقة في ليلة رأس السنة. لذا تقدم اليك “هي” في هذا التقرير، أهم التمارين السريعة لتبدي انحف في فستان سهرة رأس السنة و استقبال سهرة رأس السنة …

الوقت يمرّ، واقتربت احتفالات سهرة رأس السنة.. وبين متابعة تحضيرات العيد و التسوق و الإنشغال بالعمل، يصبح من الصعب جداً على السيدة تخصيص بعض الوقت للإهتمام برشاقتها أو للتمتع بإطلالة متألقة في ليلة رأس السنة.

لذا تقدم اليك “هي” في هذا التقرير، أهم التمارين السريعة لتبدي انحف في فستان سهرة رأس السنة و استقبال سهرة رأس السنة بجسم جذاب، متناسق و مشدود.

التمرين الأول:

قفي بشكلٍ مستقيم واتركي مسافة صغيرة بين قدميك. إحملي أوزان الDumbbells بين يديك وارفعي ذراعيك أمامك على مستوى صدرك. إنحفضي تدريجياً لتتخذي وضعية القرفصاء، إثني ركبتيك وارجعي مؤخرتك وحافظي على وضعية يديك ثم قفي مجدداً.

التمرين الثاني

أخفضي الجسم وارتكزي على أطرافك الأربعة وكأنك في وضعية الـPushup، ثم ارفعي الركبة اليمنى وقربيها الى منطقة الصدر ثم اليسرى وانطلقي عن طريق القفز من جهة الى أخرى.

التمرين الثالث

إتخذي وضعية السكوات الـSquat الأساسية أو القرفصاء، إثني ركبتيك و انخفضي قليلاً صوب الأرض و ارجعي مؤخرتك الى الوراء. بعد اتخاذ القرفصاء، إقفزي عالياً في الهواء من مكانك ثم ارجعي الى الحركة الأولى و ثبتي قدميك مجدداً على الأرض مع حركة الـSquat.

التمرين الرابع

إبدأي التمرين بالوقوف و ظهرك مستقيماً، قومي بثني ركبتيك لتصبحي في وضعية القرفصاء و ضعي يديك على الأرض أمامك مباشرة. إركلي رجليك إلى الخلف ليصبح ثقل جسمك مرتكزاً بالكامل على يديك، و عندما تصبحين في وضعية تمرين البلانك، قومي بعمل تمرين ضغط Push Up سريع، ثم إستخدمي أطراف أصابع قدميك لدفع جسمك من على الأرض لتتمكني من الوقوف مرة ثانية. إقفزي و ادفعي جسمك بالكامل للأعلى باستخدام أطراف اقدامك، و ارفعي يديك إلى الأعلى عند القفز ليتمدد جسمك بالكامل.

التمرين الخامس

قومي أولاً باتخاذ وضعية الوقوف العادية، ثم ادفعي قدمك اليمنى واثنيها إلى الأمام كما في الصورة. حافظي على القدم الثانية ممدودةً في الخلف واحملي إذا استطعت الأوزان الخفيفة بين يديك.

التمرين السادس

إستلقي على ظهرك، وإثني ركبتيك 90 درجة في الهواء. مع المحافظة على إستقامة العمود الفقري والجذع، قومي بتقريب الركبة اليسرى صوب معدتك بالتوازي مع رفع اليد اليسرى خلف رأسك بإتجاه الأرض أو جمع يديك خلف رأسك ثم كرّري الحركة نفسها للجهة الثانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً