ملتقى عرب نت الرياض، أكبر حدث تكنولوجي في المملكة، ينطلق الأسبوع المقبل بحضور 6000 شخص و250 متحدّثًا

ملتقى عرب نت الرياض، أكبر حدث تكنولوجي في المملكة، ينطلق الأسبوع المقبل بحضور 6000 شخص و250 متحدّثًا

ينطلق بعد أسبوع في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ملتقى عرب نت الرياض 2019، أهم حدث تكنولوجي تشهده المملكة العربية السعودية. سيجمع الملتقى أكثر من 6000 مشارك، وأكثر من 150 مستثمرًا، بالاضافة إلى أكثر من 300 شركة ناشئة تشارك في أكبر معرض لريادة الأعمال التكنولوجية في المملكة. يعقد ملتقى عرب نت الرياض بدورته الثامنة، بشراكة استراتيجية مع شركة منشآت “الهيئة العامة …

ينطلق بعد أسبوع في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ملتقى عرب نت الرياض 2019، أهم حدث تكنولوجي تشهده المملكة العربية السعودية. سيجمع الملتقى أكثر من 6000 مشارك، وأكثر من 150 مستثمرًا، بالاضافة إلى أكثر من 300 شركة ناشئة تشارك في أكبر معرض لريادة الأعمال التكنولوجية في المملكة. يعقد ملتقى عرب نت الرياض بدورته الثامنة، بشراكة استراتيجية مع شركة منشآتالهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطةوبمشاركة واسعة من الشركات الكبرى في المملكة، كشركة الاتصالات السعودية STC، وسيرا (مجموعة الطّيار للسفروماستر كارد (Mastercardوالبنك السعودي الفرنسي، وخدمات وسائل الإعلام الرقمي (DMSChoueiri Groupوبنك الرياض، والمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، وتيك توك (Tiktokومجموعة سامبا المالية، وميم (من بنك الخليج الدوليوضوئيات (الشركة السعودية للكهرباءومنصة تيدز (Teads) وغيرها.

aligncenter size-full wp-image-237289

يستضيف ملتقى عرب نت الرياض ما يفوق عن 250 خبيرًا ومتحدّثًا من حول العالم يتناولون مجموعة من المواضيع ضمن مسارات في برنامج متكامل.

مسار إنسباير السعودية Inspire Saudi سيوجه اهتمامه إلى الشركات الناشئة والاستثمار في الشركات التكنولوجية، الذي يشارك فيه كبار المستثمرين على المستوى العالمي من وادي السيليكون، والمملكة البريطانية المتّحدة، وسنغافورة، وهونغ كونغ، وفرنسا، والنمسا، والمكسيك، بالاضافة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيتميّز إنسباير السعودية Inspire Saudi بمشاركة قادة سعوديين مُلهمين، تشمل صاحب السمو الملكيالأمير فيصل بن بندر بن سلطان بن عبد العزيز، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونيةوالذهنية والاتّحاد العربي للرياضات الإلكترونية.

مسار Ad/Edge سيتناول مجالي الإعلام الرقمي والتسويق الالكتروني بمشاركة نخبة من المتحدّثين من مجموعة أم بي سي (MBC Groupوسناب (Snapوفايسبوك (Facebookوتيك توك (Tiktokومجموعة شويري، وشركة فايس ميديا Vice Media، ومجموعة شلهوب، وشركة OMD، وستارزبلاي وغيرها.

مسار Finverse سيتطرّق للخدمات المصرفية الرقمية والتكنولوجيا المالية مع متحدّثين بارزين مثال الرئيس التنفيذي والمدير الإداري للبنك السعودي الفرنسي ريان فايز؛ ورئيسالشؤونالرقمية في مجموعةسامباالمالية سامي الرويثي؛ ونائب الرئيس التنفيذي في المصرفية الرقمية في بنك الرياض ستيفن موناغان؛ ورئيس الخدماتالرقمية للمجموعة في بنك الخليج الدولي أندرياس سكوبال.

وأخيرًا مسار CIO Forum الذي سيتناول الممارسات الفضلى للتحوّلات الرقمية التي تشهدها الحكومات والشركات بمشاركة نخبة من مدراء تقنية المعلومات CTOs CIOs من شركة المياه الوطنية، والبنك العربي الوطني فضلًا عن خبراء من أي بي أم (IBMوماستركارد (Mastercard) وغيرها.

إن البرنامج لهذه السنة يحتوي أيضًا على مجموعة كبيرة من المبادرات والنشاطات التي ستجمع مسؤولين و رواد أعمال ناجحين وملهمين من خلال:The Academy، وهي ورش عمل عن ريادة الأعمال والتسويق والتجارة الالكترونية؛ Pioneering Women، حيث تتشارك المديرات التنفيذيات الناجحات مع الحضور قصصهنّ ويقدّمن جلسات إرشاد، بمشاركة الرئيسةالتنفيذيةللشبكة العالمية لريادة الأعمال السعودية أمل دوخان، ومؤسسة شركة الفلك للأعمال والاستثمار أضوى الدخيل، ونائب الرئيس للتسويق في برنامج التعاملات الإلكترونية الحكوميةيسِّر ولاء نحاس؛ Investor Lounge، هي سلسلة من الاجتماعات الفردية بين الشركات الناشئة والمستثمرين؛ سوالف ريادية، وهي تجمع رواد أعمال ناجحين من المملكة العربية السعودية ومن دول مجلس التعاون الخليجي لمشاركة تجربتهم ومسيرتهم، بما في ذلك مؤسسي منصة نون أكاديمي، وتطبيق مرسول، ويونت أكس، وقيود، إذ تمكّنوا جميعهم من رفع حلقات تمويلهم لتبلغ قيمتها ملايين الدولارات.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، الرجاء الدخول إلى الرابط التالي:https://www.arabnet.me/english/conference/beirut

aligncenter size-full wp-image-237290

نبذة عن عرب نت

عرب نت من المؤسسات الرائدة في مجال تنظيم برامج ومؤتمرات الابتكار وإجراء البحوث المتعمقة بشأن قطاع التكنولوجيا والابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ننظم أهم المؤتمرات لقطاع التكنولوجيا في دبي والرياض والكويت وبيروت؛ وننشر الأخبار والتقارير التحليلية بشأن عمل القطاع على بوابة الأخبار الإلكترونية الخاصة بنا كما يقوم فريق عملنا بكتابة البحوث والتقارير بشأن هذا القطاع؛ وننظّم برامج الابتكار المصممة وفقًا لحاجات الشركات والحكومات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً