آخر الأخبار العاجلة

الإسعاف الوطني يطلق حملة «سلامتكم في الصيف» الإمارات ومصر تبحثان التعاون في مجال المرأة والتوازن بين الجنسين أدلة جديدة على وجود أجسام طائرة مجهولة الحبس 6 أشهر لأكاديمي مصري قتل 60 فأراً انتقاما من زميلته «فلاي دبي» تدشن رحلاتها إلى بيزا الإيطالية منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات

image

شهد العقيد منصور القرقاوي، مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية في شرطة دبي، انطلاق فعاليات برنامج «صيف الابتكار» الذي ينظمه مجلس الابتكار في شرطة دبي، على مدار أسبوع في مختبر الابتكار في مقر القيادة العامة، بمشاركة 12 خبيراً ومتخصصاً في مجال الابتكار والذكاء الاصطناعي واستشراف المستقبل.

ويهدف البرنامج إلى تزويد موظفي شرطة دبي والمشاركين من طلبة الجامعات، بأحدث المعلومات في مجال الابتكار والذكاء الاصطناعي واستشراف المستقبل، من خلال 12 محاضرة تخصصية يقدمها خبراء ومتخصصون من مختلف الجهات، منها معهد روتشستر للتكنولوجيا، وجامعة برمنجهام، والجامعة الكندية في دبي، والمؤسسة الدولية للحواسيب «آي بي إم»، وشركة أكسنتشر، وبالتعاون مع موان لتنظيم الفعاليات.

ابتكار

وأكد العقيد القرقاوي، أن القيادة العامة لشرطة دبي تولي اهتماماً بالغاً بالابتكار، من خلال منظومة الابتكار التي هيأت بيئة متقدمة وحاضنة لابتكارات الموظفين والجمهور، عبر مختلف الممكنات الداعمة والأساسية، وأهمها مختبر الابتكار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-21-1.4460532

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single