آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 372 إصابة جديدة بكورونا و380 حالة شفاء المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة

image

ادعى الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، أن تقنية شرائح الدماغ التي تطورها شركته Neuralink، يمكنها علاج السمنة المرضية، وطنين الأذن، في غضون 5 سنوات من الآن.

وقال ماسك: إن شريحة الدماغ من Neuralink، يمكن أن تسمح للكمبيوتر بالاتصال المباشر بالدماغ، وحتى تحفيز نشاطه.

وعلى الرغم من أن الفكرة قد تبدو بعيدة المنال، إلا أن ماسك معروف بقيامه بمشاريع طموحة، ويقول الخبراء إن العلاج يمكن أن يكون مجدياً، حسب «روسيا اليوم». وأشار الخبراء إلى أن قدرة شريحة Neuralink، على استهداف مناطق معينة من الدماغ، يمكن استخدامها للتحكم في منطقة ما تحت المهاد، المسؤولة عن الشهية. كما يمكن أن يساعد اختراع الشركة أيضاً، الأشخاص الذين يعانون من إصابات في الدماغ.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-26-1.4422414

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single