الغفيلي: السعودية أصبحت قوة ضاربة

الغفيلي: السعودية أصبحت قوة ضاربة

أكد قائد القوات البحرية السعودية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي، أن المملكة أصبحت “قوة ضاربة مزودة بأحدث منظومات التسليح” في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان. ونقلت وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس) اليوم السبت، عن الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي، قوله، بمناسبة مرور 5 أعوام على تولي الملك سلمان …




قائد القوات البحرية السعودية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي (أرشيف)


أكد قائد القوات البحرية السعودية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي، أن المملكة أصبحت “قوة ضاربة مزودة بأحدث منظومات التسليح” في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس) اليوم السبت، عن الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي، قوله، بمناسبة مرور 5 أعوام على تولي الملك سلمان المسؤولية، أن “العاهل السعودي عمل على تعزيز مكانتها في المجالات كافة، لاسيما الاقتصادية، والسياسية، والعسكرية لتحتل مملكتنا موقعاً متقدماً بين دول العالم”.

وأردف الغفيلي، “في عالمنا اليوم مَن لا يتقدّم يتقادم”، مؤكداً أن “المملكة أصبحت دولة محورية في الشرق الأوسط”.

وشدد الغفيلي على القول، أن “المملكة غدت قوة ضاربة ومواكبة لكل التطورات العالمية المتعلقة بعملية التسليح والتدريب المتطور”، مؤكداً أن “القوات البحرية في حالة جاهزية تامة في كل الأوقات، وقادرة على حماية مصالح المملكة ومقدراتها ومكتسباتها من كل عدو ومتربص ببلادنا”.

ولفت إلى “أن منسوبي القطاعات العسكرية كافة، على أتم الاستعداد لتقديم كل غال ونفيس للذود عن حياض الوطن”.

ويصادف اليوم السبت ذكرى مرور 5 أعوام على تولي الملك سلمان بن عبدالعزيز، مقاليد الحُكم ملكاً للمملكة العربية السعودية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً