الرّجل الغيور.. نصائح لتفادي الغيرة

الرّجل الغيور.. نصائح لتفادي الغيرة

–>

–> غير الرّجل المُفرطة قد تكون من أسوأ ما تواجهه المرأة في حياتها الزوجية، حيث يحاول الكثير من الرجال الدخول في أدق التفاصيل الحياتية التي تخص المرأة. الغيرة والشك، قد يكونان عنصرًا مهمًا وسببًا ليس صغيرًا لانهيار العلاقات الزوجية أو حتى وصولها إلى…

–>

–>


غير الرّجل المُفرطة قد تكون من أسوأ ما تواجهه المرأة في حياتها الزوجية، حيث يحاول الكثير من الرجال الدخول في أدق التفاصيل الحياتية التي تخص المرأة. الغيرة والشك، قد يكونان عنصرًا مهمًا وسببًا ليس صغيرًا لانهيار العلاقات الزوجية أو حتى وصولها إلى الطلاق، وذلك حين لا تجد المرأة مخرجًا من غيرة زوجها. لذا، وحرصًا على حياتكِ الزوجية، نقدكم لكِ عزيزتي بعض النصائح، تابعينا!

alt
صورة توضيحية

حاولي أن لا تتجاهلي اتصالاته الهاتفية أو يرسائله النّصية، وعند حديثك معه، ابتعدي عن كل ما يزعجه من كلام أو تصرفات، وكلميه بكل هدوء بعيدًا عن العصبية. كما وحاولي ان تعطيه تفاصيل يومية عن مكان تواجدك والأعمال التي تقومين بها، وابدي له اهتمامك به وعبري له دائمًا عن حبك له كي يعزز ثقته بنفسه وبكِ. وحضّري له مفاجأة أو هدية فذلك يحسّن من مفهوم العلاقة فيما بينكما كما وانّه سيهد وسيتراجع في الكثير من المواقف عن غيرته.

رابط المصدر للخبر