مواطنون : هذا ما يعنيه يوم الشهيد لكل إماراتي

مواطنون : هذا ما يعنيه يوم الشهيد لكل إماراتي

أكد مواطنون إماراتيون أن يوم الشهيد الذي تحتفي به الدولة في 30 نوفمبر(تشرين الثاني) من كل عام، يهدف إلى استحضار التضحيات الجسام لرجال أوفياء عقدوا العزم على فداء الوطن وإعلاء كلمته، وسطروا بأرواحهم أسمى معاني الوفاء والولاء والانتماء للوطن. وأشار المواطنون عبر إلى أن يوم الشهيد مناسبة سنوية لنقل أبهى صور العطاء الوطني لأجيال المستقبل وتوعيتهم بأهمية …




alt


أكد مواطنون إماراتيون أن يوم الشهيد الذي تحتفي به الدولة في 30 نوفمبر(تشرين الثاني) من كل عام، يهدف إلى استحضار التضحيات الجسام لرجال أوفياء عقدوا العزم على فداء الوطن وإعلاء كلمته، وسطروا بأرواحهم أسمى معاني الوفاء والولاء والانتماء للوطن.

وأشار المواطنون عبر إلى أن يوم الشهيد مناسبة سنوية لنقل أبهى صور العطاء الوطني لأجيال المستقبل وتوعيتهم بأهمية الحفاظ على أرض الاتحاد والولاء للوطن والقيادة.

عز وفخر

وأفاد الموظف فهد البلوشي بأن: “يوم الشهيد أصبح منذ الإعلان عنه عام 2015، يوم عز وفخر بتضحيات الشهداء، الرجال الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، فهم خير رجال أخلصوا العطاء، وستبقى ذكراهم خالدة في قلوبنا وفي قلوب الأجيال المقبلة”.

ورأى الموظف محمد الحمادي، أن يوم الشهيد يوم هام جداً لتخليد ذكرى من سطروا بدمائهم أروع قصص التضحية، وفرصة لأن نتعلم من تضحياتهم أسمى معاني حب الوطن والولاء لقيادته، وأن نسير على دربهم في الإخلاص والوفاء.

الأبناء البررة

أما الموظفة فاطمة الشامسي، فرأت أن يوم الشهيد هو يوم احتفاء بالأبناء البررة الذين وهبوا أنفسهم فداءً للوطن وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية في ميادين العز والفخر، مؤكدة أن يوم الشهيد يعتبر ذكرى سنوية هامة لأشخاص ساهموا في أن تظل راية الإمارات خفاقة عالية.

دور الأمهات
وأكدت الموظفة منال الزرعوني، أن 30 نوفمبر(تشرين الثاني) هو يوم فخر لكل إماراتي وأم إماراتية نجحت في تربية أجيال على حب الوطن وضربت أروع الأمثلة في الصبر والتضحية من أجل رفعة الدولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً