التهاب المعدة وأبرز أعراضها التحذيرية

التهاب المعدة وأبرز أعراضها التحذيرية

هل تعانين من التهاب المعدة وأعراضها التحذيرية، إليك أبرز أعراضها التحذيرية التي يجب الانتباه إليها. إليك أبرزها هي الانتفاخ في البطن والتجشؤ وألم في الجزء العلوي من البطن والغثيان والقيء مع الشعور بفقدان الوزن غير المبرر، وفقدان الشهية وضربات القلب السريعة وضيق في التنفس. لحماية نفسك من التهاب المعدة من المهم اتباع نظام غذائي، بعيداً عن التخلص من التوابل…

هل تعانين من التهاب المعدة وأعراضها التحذيرية، إليك أبرز أعراضها التحذيرية التي يجب الانتباه إليها.

إليك أبرزها هي الانتفاخ في البطن والتجشؤ وألم في الجزء العلوي من البطن والغثيان والقيء مع الشعور بفقدان الوزن غير المبرر، وفقدان الشهية وضربات القلب السريعة وضيق في التنفس.

التهاب المعدة

لحماية نفسك من التهاب المعدة من المهم اتباع نظام غذائي، بعيداً عن التخلص من التوابل والأطعمة الغنية بالتوابل والصودا أو التدخين.

ولحماية نفسك من الالتهابات يجب أن يكون الطعام دافئاً، وليس حاراً، كما يجب تخفيفه أو هرسه، حتى لا يسبب تهيجاً للمعدة. وعدم تناول الأطباق المقلية وتناول الأطعمة المطهوة على البخار.

التهاب المعدة

من الضروري تناول أدوية خاصة تقلل من الحموضة وتغلف جدران المعدة. بالنظر إلى أن التهاب المعدة يمكن أن يكون ناجماً عن بكتيريا، فإن الأمر يستحق تناول المضادات الحيوية للتخلص منها واستشارة الطبيب وسوف يوفر لك العلاج المناسب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً