حمدان بن راشد يستقبل وزير خارجية نيوزيلندا

حمدان بن راشد يستقبل وزير خارجية نيوزيلندا

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، في ديوان صاحب السمو حاكم دبي صباح أمس، ونستون بيترز نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وزير السباق في نيوزيلندا.وقد تبادل سموه والوزير الضيف الحديث حول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها على مختلف المستويات خاصة الاستثمار المشترك.حضر اللقاء محمد إبراهيم…

emaratyah

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، في ديوان صاحب السمو حاكم دبي صباح أمس، ونستون بيترز نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وزير السباق في نيوزيلندا.
وقد تبادل سموه والوزير الضيف الحديث حول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها على مختلف المستويات خاصة الاستثمار المشترك.
حضر اللقاء محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وماثيو هوكينز سفير نيوزيلندا لدى الدولة.
واستقبل أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة، ونستون بيترز ، وذلك في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي في أبوظبي. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وأوجه التعاون المشترك بين البلدين، واستعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وتناولت مباحثات الجانبين سبل توطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون في منطقة الباسيفيك.
ورحب الصايغ بزيارة ونستون بيترز، مؤكداً على ما تشهده العلاقات بين دولة الإمارات ونيوزيلندا من تطور مستمر في ظل دعم من قيادتي البلدين. وأشار إلى الحرص المستمر على تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.
أكد ونستون بيترز تطلع بلاده إلى تعزيز التعاون المشترك مع دولة الإمارات في المجالات كافة. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً