اناقة

فساتين سواريه تناسب الفتيات القصيرات

فساتين سواريه تناسب الفتيات القصيرات

تحتار صاحبات القامة القصيرة في اختيار فساتين السواريه، حيث تلجأ الكثيرات إلى قص أطراف الفستان مما يتلف الموديل في بعض الأحيان، أو يكون مظهره غير جذاب. لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم أفضل التصاميم التي يمكنك اختيارها حتى تتمتعي بإطلالة راقية.فساتين سهرة محددة للخصر حتى تتمتعي بمظهر طويل، أنت بحاجة سيدتي إلى تطبيق قاعدة تقسيم …

تحتار صاحبات القامة القصيرة في اختيار فساتين السواريه، حيث تلجأ الكثيرات إلى قص أطراف الفستان مما يتلف الموديل في بعض الأحيان، أو يكون مظهره غير جذاب. لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم أفضل التصاميم التي يمكنك اختيارها حتى تتمتعي بإطلالة راقية.

فساتين سهرة محددة للخصر

حتى تتمتعي بمظهر طويل، أنت بحاجة سيدتي إلى تطبيق قاعدة تقسيم الجسم إلى 1/3 و2/3 أي اختيار فساتين محددة للخصر، لتتمكني من إخفاء طول الجزء العلوي للجسم.

فساتين سهرة ذات فتحة صدر على شكل حرف V

alt

من أشهر القواعد التي ينصح بها خبراء الموضة، هو اختيار فستان أو بلوزة ذات فتحة صدر على شكل حرف V مما يجعلك تتمتعين بقامة طويلة وإطلالة أنيقة.

فساتين السهرة القصيرة

alt

تخاف الكثير من قصيرات القامة من اختيار الفساتين القصيرة لأنها تجعل مظهر الجسم صغير وقصير، لكن هل جربت الفساتين القصيرة التي يصل طولها فوق الركبة ببضع سنتيمترات مع كعب عالي، سيمنحك حتمًا إطلالة جذابة.

فساتين السهرة المنفوشة

alt

نعم سيدتي بإمكانك اختيار الفساتين المنفوشة، لكن بشرط أن تكون ذان حجم متوسط، لأنه كلما زاد حجم الطبقات سيجعلك ذلك تبدين قصيرة القامة.

فساتين السهرة القصيرة والمتعددة الطبقات

alt

من الموديلات الرائجة في هذا الموسم، هذا التصميم سيمنحك إطلالة جذابة وأنيقة وسيكون مناسب لقصيرات القامة.

alt
alt
alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً