اناقة

عبايات ماركات موضة 2019 تخفي البطن البارز

عبايات ماركات موضة 2019 تخفي البطن البارز

ضمت مجموعات العبايات التي كشف عنها أشهر المصممين في 2019 باقة منوعة من التصميمات التي تناسب الممتلئات لا سيما اللواتي يعانين من مشكلة البطن البارز.شاهدي آخر صيحات العبايات التي تساعد في إخفاء الخصر المترهل وبروز البطن وأنتقي منها ما يحاكي ذوقك. قفاطين وجلابيات للسهرة موضة 2020 بتوقيع ماركات عالمية عبايات مزينة بجيوب كبيرة عباية من Bleach اعتمدي صيحة…

ضمت مجموعات العبايات التي كشف عنها أشهر المصممين في 2019 باقة منوعة من التصميمات التي تناسب الممتلئات لا سيما اللواتي يعانين من مشكلة البطن البارز.
شاهدي آخر صيحات العبايات التي تساعد في إخفاء الخصر المترهل وبروز البطن وأنتقي منها ما يحاكي ذوقك.

قفاطين وجلابيات للسهرة موضة 2020 بتوقيع ماركات عالمية

عبايات مزينة بجيوب كبيرة

Bleach
عباية من Bleach

اعتمدي صيحة العبايات المفتوحة من الأمام المزينة بجيوب كبيرة كما في تصميم ماركة بليتش Bleach لتشتتي النظر عن منطقة البطن البارز، ويُفضل أن تنسيقها مع بنطال واسع عالي الخصر.

عبايات ملونة آخر موضة بحسب شكل الجسم

عبايات بترفلاي واسعة

عبايه من Adore Boutique
عبايه من Adore Boutique

لا تزال العبايات الواسعة بموديل البترفلاي الشهير متصدره مشهد الموضة، برعت ماركة أدور بوتيك Adore Boutique في إبتكار تصميمات سوداء نسقيها مع فستان أسود لتنحف قامتك ولتساعدك في إخفاء الخصر المترهل.

عبايات أنيقة بتطريزات الريش تزيدك جمالا

عبايات سوداء مزوده بحزام

عبايه من Howaida design
عبايه من Howaida design

وجهي خيارك نحو العبايات السوداء المزوده بحزام من اللون نفسه، اعتمديه أسفل الصدر مباشرة لتُظهري عبايتك بكشاكش رقيقة تخفي بروز البطن، يمكنك أن تستوحي من إطلالة عارضة ماركة هوايدا ديزاين Howaida design.

عبايات موضة 2019 تخفي عيوب القوام التفاحة

عبايات مزينة بثنيات

عبايه من Leenaz
عبايه من Leenaz

قدمت ماركة Leenaz عباية سوداء واسعة ملتفه حول الجسم بطريقة ناعمة أظهرتها بثنيات يمكن أن تخفي بروز البطن، كما أحببنا العبايه الوردية المزينة بكسرات ضيقة حول منطقة البطن من توقيع ماركة Clue.

عبايات موضة الموسم بموديل المعطف الترنش

عبايات A Line

عبايه من Mauzan
عبايه من Mauzan

برزت هذا العام صيحة العبايات المستوحاة من ستايل الفستان أو القفطان كما في الموديلات التي رصدناها من مجموعات موزان Mauzan ولوزان Louzan، تبني هذا الستايل لتخفي بروز البطن.

عبايات سوداء للسهرة موضة 2019 تخفي عيوب الجسم

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً