الأمن التونسي يعثر على ذخيرة مطمورة جنوب البلاد

الأمن التونسي يعثر على ذخيرة مطمورة جنوب البلاد

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الخميس، العثور على صناديق ذخيرة مطمورة في صحراء جنوب تونس لليوم الثاني على التوالي. وقال المتحدث باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي، إن الوحدات الأمنية عثرت اليوم على خمسة صناديق مملوءة بالذخيرة بمنطقة “أم الأرجام” بمدينة دوز، إثر عمليات تمشيط استمرت حتى ظهر اليوم.وأمس عثرت الوحدات الأمنية على ثمانية صناديق…




(أرشيف)


أعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الخميس، العثور على صناديق ذخيرة مطمورة في صحراء جنوب تونس لليوم الثاني على التوالي.

وقال المتحدث باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي، إن الوحدات الأمنية عثرت اليوم على خمسة صناديق مملوءة بالذخيرة بمنطقة “أم الأرجام” بمدينة دوز، إثر عمليات تمشيط استمرت حتى ظهر اليوم.
وأمس عثرت الوحدات الأمنية على ثمانية صناديق داخل هيكل مطمور تحت التراب بنفس المنطقة، ومملوءة بنحو أربعة آلاف خرطوشة خاصة بسلاح كلاشينكوف، بحسب ما أعلنت وكالة الأنباء التونسية.
وشددت تونس عمليات المراقبة على طول الحدود الشرقية مع ليبيا بوضع أنظمة مراقبة إلكترونية وساتر ترابي بجانب خندق مائي، للتصدي إلى أنشطة التهريب، بما في بذلك تسريب أسلحة وتسلل لمتشددين من التراب الليبي.

كما يفرض الجيش مناطق عسكرية مغلقة يحظر التجول داخلها دون تراخيص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً