الاحتلال الإسرائيلي يُعلن إحباط تهريب طرود معدات محظورة إلى غزة

الاحتلال الإسرائيلي يُعلن إحباط تهريب طرود معدات محظورة إلى غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إحباط تهريب طرود بريدية كانت تضم معدات يصنفها مزدوجة الاستخدام، كثل طائرات تصوير دون طيار، ومعدات الغوص في البحر، وسكاكين ذات استخدام عسكري. وقالت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، إن الجيش الإسرائيلي “أحباط محاولة تهريب 325 طرداً بريدياً، تحتوي على معدات عسكرية مزدوجة الاستخدام إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون (إيرز)”.وأضافت، أن “الطرود …





أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إحباط تهريب طرود بريدية كانت تضم معدات يصنفها مزدوجة الاستخدام، كثل طائرات تصوير دون طيار، ومعدات الغوص في البحر، وسكاكين ذات استخدام عسكري.

وقالت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، إن الجيش الإسرائيلي “أحباط محاولة تهريب 325 طرداً بريدياً، تحتوي على معدات عسكرية مزدوجة الاستخدام إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون (إيرز)”.

وأضافت، أن “الطرود تضمنت طائرات دون طيار، ومعدات غوص، وسكاكين، بعد شرائها من خلال موقع مثل علي إكسبريس، وأمازون”.

وسبق أن أعلن الجيش الإسرائيلي، إحباط محاولات تهريب مماثلة لمعدات يقول إن فصائل فلسطينية في قطاع غزة تستخدمها لأغراض عسكرية، خاصةً طائرات التصوير التي اتهمت إسرائيل، في وقت سابق شركات صينية بتطويرها، لتكون صالحة للاستخدامات مزدوجة.

وتخشى إسرائيل تطور سلاح الطائرات دون طيار في قطاع غزة، بعد أن استخدمتها فصائل فلسطينية لإسقاط مواد متفجرة على آليات للجيش الإسرائيلي على حدود غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً