منظمة التحرير تندد بقرار إسرائيل احتجاز جثامين الشهداء

منظمة التحرير تندد بقرار إسرائيل احتجاز جثامين الشهداء

نددت منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأربعاء، بقرار وزير الدفاع الإسرائيلي نفتالي بينيت، احتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين. وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين في المنظمة قدري أبو بكر، في بيان صحافي اليوم، إن قرار بينيت “تفوح منه الكراهية، والتطرف ودليل آخر على أن إسرائيل كيان إرهابي يتلذذ باحتجاز الجثامين، والانتقام من أسرهم”.وطالب أبو بكر بموقف دولي في مواجهة إسرائيل “التي…




رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين في منظمة التحرير الفلسطينية قدري أبو بكر (أرشيف)


نددت منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأربعاء، بقرار وزير الدفاع الإسرائيلي نفتالي بينيت، احتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين.

وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين في المنظمة قدري أبو بكر، في بيان صحافي اليوم، إن قرار بينيت “تفوح منه الكراهية، والتطرف ودليل آخر على أن إسرائيل كيان إرهابي يتلذذ باحتجاز الجثامين، والانتقام من أسرهم”.
وطالب أبو بكر بموقف دولي في مواجهة إسرائيل “التي تثبت يوماً بعد آخر أنها كيان إرهابي يمعن في إجرامه تجاه فلسطين أرضاً وشعباً، وسط تخاذل دولي واضح بالصمت، والسكوت على انتهاكاته الصارخة”.

وحسب وسائل إعلام إسرائيلية، فإن بينيت قرر منع إعادة جثامين الشهداء الفلسطينيين إلى عائلاتهم، بغض النظر عن الفصيل الذي ينتمون إليه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً