مغردون إماراتيون يرحبون بزيارة ولي عهد السعودية

مغردون إماراتيون يرحبون بزيارة ولي عهد السعودية

منذ ساعات الصباح الأولى لليوم الأربعاء، أطلق مغردون إماراتيون وسم “مرحباً محمد بن سلمان بدارك” ترحيبياً بولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل الذي يزور الدولة حالياً، وعبروا فيه عن حفاوة استقبالهم وترحيبهم بالزيارة التي وصفوها بالتاريخية. وتفاعل المغردون الإماراتيون مع الوسم عبر تداول صور قادة البلدين، مشيرين إلى قوة العلاقات التاريخية التي تجمع …




alt


منذ ساعات الصباح الأولى لليوم الأربعاء، أطلق مغردون إماراتيون وسم “مرحباً محمد بن سلمان بدارك” ترحيبياً بولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل الذي يزور الدولة حالياً، وعبروا فيه عن حفاوة استقبالهم وترحيبهم بالزيارة التي وصفوها بالتاريخية.

وتفاعل المغردون الإماراتيون مع الوسم عبر تداول صور قادة البلدين، مشيرين إلى قوة العلاقات التاريخية التي تجمع السعودية والإمارات، والتي تمتد جذورها لعقود طويلة، إضافة إلى الرؤى والروابط المشتركة بين البلدين.

وأكد المغردون الاماراتيون أن قادة السعودية وشعبها يحلون في بلادهم الثانية عندما يزورون الدولة، لافتين إلى أهمية الزيارة في ترسيخ العلاقات وتعزيزها وتقوية دعائم الصف الموحد بين الرياض وأبوظبي وقال المواطن الإماراتي حميد الظاهري: تنور دارك يا نسل الأكرام.. دار زايد ودار سلمان واحد، فيما غرد المواطن خالد بن ضحي: الإمارات حكومةً وشعباً ترحب بولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان أهلاً وسهلاً الدار دارك، وفي تغريدة أخرى قال المواطن طلال اليماحي: السعودي إماراتي والإماراتي سعودي مرحباً مليار بالأمير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً