تدشين 12 دراجة نارية للضبط المروري وللمواكب

تدشين 12 دراجة نارية للضبط المروري وللمواكب

دشن اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي 12 دراجة نارية من فئة سوبر سبورت super sport مع فريقها المختص، للقيام بمهام الضبط المروري ومرافقة المواكب الرسمية في إمارة أبوظبي.أكد اللواء المزروعي اهتمام شرطة أبوظبي بمواصلة آفاق التطوير في آليات عمل الوحدات الشرطية كافة.كما نفذت مديرية شرطة المناطق الخارجية بقطاع الأمن الجنائي في …

emaratyah

دشن اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي 12 دراجة نارية من فئة سوبر سبورت super sport مع فريقها المختص، للقيام بمهام الضبط المروري ومرافقة المواكب الرسمية في إمارة أبوظبي.
أكد اللواء المزروعي اهتمام شرطة أبوظبي بمواصلة آفاق التطوير في آليات عمل الوحدات الشرطية كافة.
كما نفذت مديرية شرطة المناطق الخارجية بقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي مبادرة «متفوق وتستاهل» تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني 48 وذلك في مركز شرطة مصفح بالشراكة مع مدرسة أجيال الخاصة بمدينة محمد بن زايد.
وأكد العقيد جمعة سالم الكعبي مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية أهمية المبادرة في تشجيع الطلبة وتنمية مواهبهم وحثهم على الابتكار والإبداع.
ونظم مكتب شؤون الشرطة النسائية بقطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي، محاضرة حول «الحد من العنف ضد المرأة»، بالتنسيق مع مكتب شؤون المجالس في ديوان ولي عهد أبوظبي واللجنة التنسيقية التخصصية لشؤون الشرطة النسائية بوزارة الداخلية، وذلك بمجلس المشرف في أبوظبي.
وأوضح المقدم دكتور محمد الحوسني، من إدارة الدعم الاجتماعي بقطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي، أن مراكز الدعم الاجتماعي هي تجربة إماراتية متميزة على المستوى الاتحادي والمحلي، مشيراً إلى تلقي بعض حالات العنف ضد الأطفال أو النساء، من مراكز الشرطة، وتعتمد آلية عمل المراكز على السرية والطابع المدني وتبث الطمأنينة والأمان إلى جانب الخدمات الوقائية والعلاجية، وتتعامل مع 28 نوعاً من الحالات، كحالات العنف الأسري، والعنف ضد المرأة، والعنف المدرسي، وغيرها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً