المري يمنح أعضاء لجنة بطاقة «إسعاد» وسام شرطة دبي

المري يمنح أعضاء لجنة بطاقة «إسعاد» وسام شرطة دبي

منح اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أعضاء لجنة بطاقة «إسعاد»، و«سام شرطة دبي»، لجهودهم المثمرة في استقطاب عروض وامتيازات نوعية ومتفردة لحاملي البطاقة، في الدولة، في مختلف القطاعات التي تستهدفها.وأشاد، خلال التكريم، الذي حضره مساعدو القائد العام، وعدد من مديري الإدارات العامة، ومراكز الشرطة، بما أنجزوه، وبالنتائج التي تخطت حدود…

emaratyah

منح اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أعضاء لجنة بطاقة «إسعاد»، و«سام شرطة دبي»، لجهودهم المثمرة في استقطاب عروض وامتيازات نوعية ومتفردة لحاملي البطاقة، في الدولة، في مختلف القطاعات التي تستهدفها.
وأشاد، خلال التكريم، الذي حضره مساعدو القائد العام، وعدد من مديري الإدارات العامة، ومراكز الشرطة، بما أنجزوه، وبالنتائج التي تخطت حدود العروض والخصومات، إلى تنفيذ مبادرات إنسانية وتوفير منح تعليمية وعلاجية للمعسرين مادياً.
وأكد أن جهود اللجنة، كانت محل إشادة مختلف الجهات والدوائر المنضمة إلى برنامج «إسعاد»، داعياً كل الإدارات العامة في شرطة دبي، إلى دعم هذا الفريق وتذليل أي صعوبات قد يواجهها.
وتقدمت منى العامري، رئيسة اللجنة، بالشكر الجزيل إلى القائد العام، على هذا التكريم المميز. مشيرة إلى أن متابعته الحثيثة واهتمامه المستمر باللجنة، دفعنا إلى ابتكار وسائل جديدة ومميزة تعزز عملنا وتعكس رؤية شرطة دبي في تحقيق الرضا الوظيفي لدى الموظفين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً