عمره أسبوعان ينام ولا يصنع ضجة ليلا .. إعلان لبيع رضيع على الإنترنت

عمره أسبوعان ينام ولا يصنع ضجة ليلا .. إعلان لبيع رضيع على الإنترنت

تحقق سلطات ولاية فلوريدا الأمريكية بخصوص إعلان نشر على موقع (كريغليست) عرض فيه مستخدم بيع رضيع حديث الولادة مقابل 500 دولار (حوالي 5 آلاف درهم مغربي) في ميامي، وفقا لما ذكرته الثلاثاء وسائل إعلام محلية. وجاء في الإعلان “الرضيع عمره أسبوعان ينام ولا يصنع ضجة ليلا”. وحققت الشرطة مع امرأة يشتبه في كونها صاحبة الإعلان وتحلل حاليا…

عمره أسبوعان ينام ولا يصنع ضجة ليلا .. إعلان لبيع رضيع على الإنترنت

تحقق سلطات ولاية فلوريدا الأمريكية بخصوص إعلان نشر على موقع (كريغليست) عرض فيه مستخدم بيع رضيع حديث الولادة مقابل 500 دولار (حوالي 5 آلاف درهم مغربي) في ميامي، وفقا لما ذكرته الثلاثاء وسائل إعلام محلية.

وجاء في الإعلان “الرضيع عمره أسبوعان ينام ولا يصنع ضجة ليلا”.

وحققت الشرطة مع امرأة يشتبه في كونها صاحبة الإعلان وتحلل حاليا السجلات الرقمية لاكتشاف المسؤول، وفقا لصحيفة “ميامي هيرالد”.

وجاء في الإعلان أنه يمكن للمشتري الحصول على “أخت الرضيع ذات الأربع سنوات مجانا”.

وظهر في الإعلان أيضا قبل أن تزيله الشركة “أعيش في حي هادئ. أعمل لصالح قسم الأطفال والعائلات. أود ألا تتم محاكمتي لعدم رغبتي في الإبقاء على هذين الطفلين”.

ولا تعرف السلطات حتى الآن إن كان الإعلان عبارة عن مجرد خدعة أم أن أحدهم كان يحاول بيع رضيع بالفعل على تلك المنصة الرقمية ذات الشعبية الكبيرة.

وثمة سوابق لمثل هذه الحوادث كما جرى في 2017 حينما اعتقل رجل وامرأة في تينيسي لمحاولة بيع ابنهما ذو الخمسة أشهر مقابل ثلاثة آلاف دولار على الموقع ذاته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً