جوجل توفر اشتراك مجاني 3 أشهر في خدمة ديزني بلس لمشتري أجهزة Chromebook

جوجل توفر اشتراك مجاني 3 أشهر في خدمة ديزني بلس لمشتري أجهزة Chromebook

مع الإنطلاق المدوي لخدمة ديزني بلس ووصولها لعشرة ملايين مشترك، أعلنت شركة جوجل عبر موقعها الرسمي عن توفير الخدمة مجاناً لمشتري أجهزة Chromebook الجدد في الفترة الممتدة من 25 نوفمبر الجاري وحتى 31 يناير من العام القادم 2021.مع العلم أن اشتراك ديزني بلس الشهري يبلغ 6.99 دولار لكن يمكنك الحصول على ثلاثة أشهر مجانية إذا ما قمت بتفعيل Chromebook…

جوجل توفر اشتراك مجاني 3 أشهر في خدمة ديزني بلس لمشتري أجهزة Chromebook

مع الإنطلاق المدوي لخدمة ديزني بلس ووصولها لعشرة ملايين مشترك، أعلنت شركة جوجل عبر موقعها الرسمي عن توفير الخدمة مجاناً لمشتري أجهزة Chromebook الجدد في الفترة الممتدة من 25 نوفمبر الجاري وحتى 31 يناير من العام القادم 2021.

مع العلم أن اشتراك ديزني بلس الشهري يبلغ 6.99 دولار لكن يمكنك الحصول على ثلاثة أشهر مجانية إذا ما قمت بتفعيل Chromebook خلال المدة المحددة في الإعلان !

فيما يبدو من أن جوجل تود استغلال فترة الأعياد المقبلة وموسم التهادي السنوي مع كم من الأجهزة بداية من تلك المتواضعة الرخيصة الثمن والتي منها Acer Chromebook بسعر يبدأ من 199 دولار.

مع وجود أجهزة بمواصفات عالية مثل جهاز Asus Chromebook Flip المتحول الذي يمكن الاستفادة منه على كجهاز لوحي أيضاً وكذلك الأعلى في المواصفات والأداء والسعر جوجل Pixelbook.

إذ يمكن لمشتري ومفعلي Chromebook خلال 35 يوم تقريباً الاستفادة من العرض من خلال زياردة الرابط ومن ثم الضغط على زر Redeem offer للحصول على برومو كود لتفعيل خدمة ديزني بلس عبر التطبيق.

مواضيع ذات صلة:

مؤتمر جوجل: الكشف عن اللابتوب المتحول Pixelbook Go


المصدر

google

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً