الشامسي : المنطقة ستشهد نمواً كبيراً بفضل الرؤية الإماراتية السعودية

الشامسي : المنطقة ستشهد نمواً كبيراً بفضل الرؤية الإماراتية السعودية

أكد رئيس جمعية المحامين والقانونيين الإماراتية المحامي زايد الشامسي، أن ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يقود مسيرة تنمية نوعية في المملكة ستساهم في أحداث نقلة نوعية في المنطقة ككل. وأشاد الشامسي، عبر 24، بخطة التنمية المعلنة ضمن رؤية السعودية 2030 الهادفة إلى إعداد استراتيجيات ما بعد النفط، مؤكداً أن “الرؤية تبين مدى النظرة…




alt


أكد رئيس جمعية المحامين والقانونيين الإماراتية المحامي زايد الشامسي، أن ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يقود مسيرة تنمية نوعية في المملكة ستساهم في أحداث نقلة نوعية في المنطقة ككل.

وأشاد الشامسي، عبر 24، بخطة التنمية المعلنة ضمن رؤية السعودية 2030 الهادفة إلى إعداد استراتيجيات ما بعد النفط، مؤكداً أن “الرؤية تبين مدى النظرة الاستشرافية لولي عهد السعودية، وكيف أسهم في فترة وجيزة في إحداث نقله نوعية في المملكة سيمتد أثرها في المستقبل ومسيرة التطور والنماء”.

علاقات استثنائية
وحول العلاقات الإماراتية السعودية، أكد الشامسي أن “العلاقة بين البلدين تعتبر استثنائية، وتعد نموذجاً في العمل العربي المشترك القائم على أسس التفاهم والتعاون في مختلف المجالات سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية.

وأضاف الشامسي أن “العلاقات الإماراتية السعودية لا تنعكس فقط على الشعبين، وإنما أيضاً على مستقبل المنطقة في الرخاء والنماء والتنمية”، مشيراً إلى أن المنطقة ستشهد في المستقبل نمواً منقطع النظير في ظل الرؤية السعودية 2030 وفي ظل مئوية الإمارات 2071.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً