جسمك يحتاج الكالسيوم .. هذه الكميات والمواد الغذائية الضرورية

جسمك يحتاج الكالسيوم .. هذه الكميات والمواد الغذائية الضرورية

قالت الجمعية الألمانية للتغذية إن الكالسيوم يتمتع بأهمية كبيرة لصحة العظام والأسنان، مشيرة إلى أن جسم الشخص البالغ يحتاج للكالسيوم بكمية تبلغ 1000 مللي غرام يوميا. وأوضحت الجمعية أن الحليب البقري يعد أهم وأشهر مصادر الكالسيوم؛ حيث يحتوي 100 ميليلتر من الحليب على 120 مللي غرام من الكالسيوم. ومن المصادر الأخرى الكرنب الأخضر والبروكلي واللوز وسمك التونة والفاصولياء البيضاء وبذور…

جسمك يحتاج الكالسيوم .. هذه الكميات والمواد الغذائية الضرورية

قالت الجمعية الألمانية للتغذية إن الكالسيوم يتمتع بأهمية كبيرة لصحة العظام والأسنان، مشيرة إلى أن جسم الشخص البالغ يحتاج للكالسيوم بكمية تبلغ 1000 مللي غرام يوميا.

وأوضحت الجمعية أن الحليب البقري يعد أهم وأشهر مصادر الكالسيوم؛ حيث يحتوي 100 ميليلتر من الحليب على 120 مللي غرام من الكالسيوم.

ومن المصادر الأخرى الكرنب الأخضر والبروكلي واللوز وسمك التونة والفاصولياء البيضاء وبذور السمسم وبذور الشيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً