آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

فتحت الشرطة في منطقة سانجلي بولاية ماهاراشترا الهندية تحقيقاً بعد العثور على تسع جثث من عائلة واحدة في منزلين في بلدة محيسال اليوم الاثنين.

ورغم حالة من الغموض حول هذا الانتحار الجماعي، قالت الشرطة إنه لم تكن هناك إصابات في أي من الجثث وأنها تشتبه في أن الوفيات كانت نتيجة اتفاق انتحار نجم عن مشاكل مالية.

ووفقًا للشرطة، فقد تم العثور على الجثث التسع ظهر اليوم الاثنين في منزلي الطبيب البيطري مانيك فانمور (49 عامًا) وشقيقه بوبات فانمور (52 عامًا)، وهو مدرس، في بلدة.

قالت الشرطة إنه بينما تم العثور على ست جثث في أحد المنازلين، فإن الثلاثة الآخرين كانوا في المنزل الثاني الواقع على بعد كيلومتر واحد تقريبًا.

وهرع ضباط شرطة كبار فى منطقة سانجلي الى مكان الحادث، حيث بدأ تحقيق أولي.

وقال نائب مفوض الشرطة أشوك فيركار: “وجدنا ما يبدو أنه رسالة انتحار. المتوفون التسعة ينتمون إلى عائلتي شقيقين- طبيب بيطري ومعلم. تشير جميع القرائن الأولية إلى أن الوفيات كانت نتيجة اتفاق انتحار. بينما يجري التحقيق حاليًا في الأسباب، نشك في أن العائلات واجهت بعض المشكلات المالية”.

وقال المفتش العام للشرطة في منطقة كولهابور، مانوجكومار لوهيا: “يشير التحقيق الأولي إلى عدم وجود إصابات خارجية في أي من الجثث. يبدو أن نوعًا ما من التسمم هو السبب وراء الموت انتحاراً”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-20-1.1642917

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single