تطبيق ذكي يساعد على إيجاد مواقف للسيارات بسهولة

تطبيق ذكي يساعد على إيجاد مواقف للسيارات بسهولة

أطلق 8 طلاب من جامعة أبوظبي تطبيقاً إلكترونياً ذكياً يسمى «العادلي بارك» يجمع ويحلل بيانات مواقف السيارات عبر كافة أنحاء الدولة ويرسلها إلى السائقين بشكل فوري لمساعدتهم على إيجاد موقف سيارة لهم بسهولة ويسر. وضم الفريق المؤسس لتطبيق «العادلي بارك» كل من عبد الرحمن العادلي، وأيمن العادلي، ويحيى السقا، وياسين جمال، وباقي أعضاء الفريق: حمده الحبسي،…

emaratyah

أطلق 8 طلاب من جامعة أبوظبي تطبيقاً إلكترونياً ذكياً يسمى «العادلي بارك» يجمع ويحلل بيانات مواقف السيارات عبر كافة أنحاء الدولة ويرسلها إلى السائقين بشكل فوري لمساعدتهم على إيجاد موقف سيارة لهم بسهولة ويسر.
وضم الفريق المؤسس لتطبيق «العادلي بارك» كل من عبد الرحمن العادلي، وأيمن العادلي، ويحيى السقا، وياسين جمال، وباقي أعضاء الفريق: حمده الحبسي، وباسل قاق، وياسمين سكيك، وسارة العادلي.
وقال أيمن العادلي، تشمل باقة الخدمات التي يوفرها التطبيق، حجز المواقف إلكترونياً وتمديد حجز المواقف المحجوزة، والتنبيه الذكي قبل الانتهاء من الحجز ب 10 دقائق، وميزة تحديد المواقع الجغرافية، وإنجاز المعاملة خلال ثلاث خطوات، ومؤشر رصيد الساعات التي تم شراؤها في المحفظة الذكية، ومؤشر انتهاء حجز التذكرة النشطة، لافتاً إلى أن التطبيق مزود باللغتين العربية والإنجليزية.
وأضاف: «يستخدم التطبيق عن طريق فتحه وكتابة الوقت والمكان المراد لزيارتهم، ومن ثم يجدون كل المواقف المتاحة على الشاشة، بعد اختيارهم الموقف المناسب، يرشدهم التطبيق إليه عبر الخريطة، وعند وصولهم إليه يصفون سياراتهم فيه بكل سهولة ويسر».
وأوضح أن التطبيق يهدف إلى تسخير الابتكار في خدمة المتعاملين، ويوفر خدمات ذكية سهلة ومرنة وآمنة لحجز المواقف، وتضمن لهم القيمة المضافة من خلال التوفير في رسوم التذاكر للمواقف باستخدام الخدمة الذكية، فضلاً عن سهولة الاستخدام وإنجاز الحجز بكفاءة عالية.
ولفت إلى أن التطبيق يتيح للمستخدم ميزة مبتكرة جديدة، هي التفاعل الصوتي للخدمات؛ إذ بإمكان التطبيق الاستجابة للأوامر الصوتية في خدمة الحجز السريعة، لتضيف بذلك قناة جديدة إلى التفاعل مع الخدمات الذكية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً